خدمات الشركات | مايو 25, 2021

باقات أعمالي للبرودباند الجوال الجديدة توفر رصيداً أكبر بأسعار منافسة

الدوحة، قطـــر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق باقات أعمالي الجديدة للبرودباند الجوال.

وتعتمد الباقات الجديدة على قوة شبكة 5G وعلامة “أعمالي” التجارية الناجحة. وهذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها Ooredoo مجموعة من باقات البرودباند الجوال الموجهة للعملاء من الشركات بشكل كامل. وتأتي باقات أعمالي للبرودباند الجوال الجديدة تلبية لمتطلبات العملاء من الشركات من حيث توفير أرصدة أكبر بأسعار منافسة.

وعن إطلاق الباقات الجديدة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo قطر: “نحن سعداء بالإعلان عن إطلاق باقات البرودباند الجوال آجلة الدفع الجديدة لعملائنا من الشركات. فنحن نعمل باستمرار لضمان أن تلبي عروضنا ومنتجاتنا الاحتياجات المتنامية لعملائنا، ونسعى جاهدين للقيام بكل ما يمكن لدعم عملائنا في قطاع الشركات في الوقت الذي يسعون فيه هم لتنمية وتطوير شركاتهم. فهذه الباقات آجلة الدفع الجديدة ستمكن عملاءنا من الشركات من الوصول إلى جميع قدرات ومزايا شبكات 5G من Ooredoo. وستتوفر هذه الباقات بأسعار منافسة وتتضمن أرصدة كبيرة.”

ويمكن التعرف على مختلف الأرصدة والأسعار بناءً على كل شريحة خط في Ooredoo.qa.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.