خدمات الشركات | أبريل 6, 2021

توفر للعملاء أدوات إنتاجية ضمن تكلفة باقة الجوال

 

الدوحة، قطـــر

 

أعلنت Ooredoo عن تعزيز جميع باقات أعمالي للجوال عبر إضافة أدوات Microsoft 365 مع كل من الباقات.

ومع هذه الإضافة، سيتمكن عملاء باقات أعمالي الجدد من اختيار الباقات التي تناسب احتياجاتهم تماماً في وقت تمتاز فيه سوق الخدمات الرقمية بالتغير المستمر. فالتوجهات الحالية لدى العملاء من الشركات تشير إلى أن أدوات Microsoft 365 تحظى بإقبال أكبر عند إضافتها إلى باقات الجوال، مع اهتمام العملاء بالقيمة التي يحصلون عليها مقابل التكلفة. وبناء على ذلك، استجابت Ooredoo لتلك التوجهات وحرصت على تلبية احتياجات العملاء من خلال إضافة أدوات Microsoft 365 إلى باقات أعمالي.

وتلبية للاحتياجات المختلفة للعملاء، ستتوفر باقات Microsoft 365 مع عدد من أدوات الإنتاجية. فمثلاً، سيحصل العملاء المشتركون بالباقات الأعلى على مجموعة خدمات Office Pro، في حين سيحصل العملاء المشتركين بالباقات الأقل سعراً على أداة Office Email للبريد الإلكتروني.

وحول الإضافة الجديدة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “ندرك بأن Microsoft 365 تعد مجموعة من الأدوات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أنشطة العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وحتى العاملين لحسابهم الخاص. ولذلك، فمن خلال دمج بعض أو جميع مزاياها مع باقات أعمالي، فإننا في الواقع نوفر قيمة أفضل للأموال التي تدفعها الشركات، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية لديها.”

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.