بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

شروط وأحكام الطلب المسبق

  • يجب أن يكون العملاء الراغبون في تقديم طلب مسبق من عملاء أريدُ، مع تقديم رقم بطاقة شخصية قطرية سارية للتحقق من الطلب المسبق. سيتم إلغاء الطلبات المسبقة التي تحتوي على رقم بطاقة شخصية قطرية غير سارية أو أرقام لا تتطابق مع سجلاتنا. وسيتم التحقق من الرقم الشخصي المقدم عند التسليم أو الاستلام.
  • يمكن للعملاء الطلب مسبقاً ابتداءً من يوم الجمعة الساعة 3 عصرا تاريخ 12.09.2025، ويخضع ذلك لتوفر الكمية وسوف يتم توصيل الأجهزه تاريخ 19 سبتمبر2025 بعد الساعة 4 عصرا
  • يجب على العملاء أيضاً تقديم رقم جوال داخل قطر أو عنوان بريد إلكتروني صحيح لاستلام تأكيد طلب الحجز المسبق وإشعار التسليم.
  • كما يجب على العملاء تقديم تفاصيل عنوان وطني ساري المفعول في قطر.
  • لا يمكن للعميل تغيير الجهاز الذي اختاره بعد تقديم طلب الحجز المسبق.
  • يمكن للعملاء طلب ما يصل إلى جهازين لكل رقم بطاقة شخصية قطرية، ويمكن طلب جهاز واحد في كل عملية طلب حجز مسبق.
  • سيتم توفير الأجهزة عبر خدمة التوصيل إلى المنازل والاستلام من مراكز محددة فقط. وسيكون لكل خيار فترة زمنية خاصة بالتجهيز/ التوصيل.
  • في حال قبول الطلب المسبق عبر أنظمة أريدُ، فسيكون الطلب المسبق صالحاً لمدة سبعة (7) أيام من وقت استلام الإشعار أو الاتصال لتسليم الجهاز (صلاحية الطلب المسبق). إذا لم يقبل العميل استلام الجهاز خلال 7 أيام من الحصول على إشعار التسليم، فلن يكون الطلب المسبق صالحاً وسيتم إلغاؤه. وسيتم بعد ذلك إعادة المبلغ المدفوع عبر تطبيق سياسة وإجراءات استرداد المبالغ الاعتيادية.
  • في حالة الإلغاء لأي سبب من الأسباب، سيتم إعادة المبلغ الذي دفعه العميل خلال 14 يوم عمل وفقًا لسياسة استرداد المبالغ.
  • لن تكون Ooredoo قطر مسؤولة عن أي تأخير من جانب الشركة المصنعة في إطلاق الأجهزة أو توفرها أو إطلاقها، لأي سببٍ من الأسباب، ويقرُّ العميل بأن أي تأخير من هذا القبيل خارج عن نطاق سيطرة Ooredoo قطر.
  • لطلب المساعدة يمكن للعميل الاتصال على الرقم 111 أو التواصل معنا عبر: [email protected].