ما هي المزايا الحصرية التي سأحصل عليها مع باقة بيتنا؟
الرفاهية مع المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي
بدءاً من تاريخ تفعيل الخدمة، ستحصل مع بيتنا على خدمتين من خدمات المها المميزة كل عام لكل حساب بيتنا.
الراحة مع خدمة ركن السيارات لكبار الشخصيات
عند تفعيل خدمة بيتنا، يمكنك الحصول على أربع قسائم ركن سيارات لكبار الشخصيات كل شهر لكل حساب بيتنا. سيتم تحديث رصيد القسائم المتاح لك في اليوم الأول من كل شهر جديد ليكون جاهزاً للاستخدام.
مركز اتصال مخصص لمشتركي بيتنا
كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم 110.
تعرف على المكافآت المتوفرة عبر تطبيق "أريدُ".
كيف يمكنني الحصول على المزايا المتاحة لي؟
المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي
استخدم تطبيق "أريدُ" أو اتصل بالرقم 110 للتواصل مع الفريق المختص بخدمة عملاء بيتنا. وتذكر أن كل ما تحتاجه هو معلومات رحلتك وجواز السفر للاستمتاع بتجربة حجز خالية من المتاعب. وهذا ليس كل شيء، بإمكانك استخدام هذه الخدمة للوصول والمغادرة للأفراد أو العائلات.
خدمة ركن السيارات
تفضل بزيارة تطبيق "أريدُ" للحصول على قسيمة ركن السيارات.
يمكن الاستفادة من قسيمة ركن السيارة لكبار الشخصيات في المواقع المذكورة في الرابط هنا
كما يمكن زيارة تطبيق "أريدُ" والضغط على المواقع.
كم عدد الأشخاص المؤهلين للحصول على المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي؟
يستفيد من حجز واحد لخدمات المها فرد بالغ (1) واحد (12 عاماً فما فوق) أو عائلة تتكون من شخصين بالغين (12 عاماً فما فوق) وطفل واحد (1) إلى ثلاثة (3) أطفال (2-11 سنة) كحد أقصى.
ما هي المدة التي أحتاجها لحجز المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي مسبقاً؟
يجب إجراء حجوزات خدمات المها قبل ما لا يقل عن اثنتي عشرة (12) ساعة من موعد وصول الرحلة أو مغادرتها.
كيف يمكنني تعديل حجز المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي الخاص بي؟
اتصل بالرقم 110 لطلب تعديل الحجز. يتم قبول طلبات التعديل ما بين 6 إلى 12 ساعة قبل موعد الرحلات المجدولة. لن يتم قبول أي تعديل خلال 6 ساعات قبل الموعد المحدد لرحلة المغادرة وسيعتبر الحجز بمثابة عدم حضور.
كيف يمكنني إلغاء حجز المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي بي؟
مع باقة بيتنا، يمكنك الوصول إلى مزايا المها الحصرية الصالحة لمدة عام كامل من تاريخ تفعيل باقتك.
ينبغي تقديم طلبات الإلغاء قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الرحلة لاستعادة الميزة.
في حالة الإلغاء قبل أقل من 24 ساعة من موعد الرحلة، ستكون المزايا غير قابلة للاسترداد، وسيعتبر الحجز بمثابة عدم حضور وسيفقد العضو الميزة.
كيف يمكنني الاستفادة من الإضافات في حجز المها الخاص بي؟
لأية إضافات (ملحقات) أو أشخاص إضافيين - يجب على العميل الاتصال بخدمات المها مباشرةً على الرقم: 97440105831+.
هل يمكنني استرداد قيمة حجز المها الذي تم إلغاؤه؟
مع باقة بيتنا، يمكنك الوصول إلى مزايا المها الحصرية الصالحة لمدة عام كامل من تاريخ تفعيل باقتك. من المهم أن تدرك أن هذه المزايا غير قابلة للاسترداد بمجرد الحصول عليها.