بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

السحب الحصري لعملاء Ooredoo من الشركات للفوز بتذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022™

فرصة لفوز بتذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022™

تنظم Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وإفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، سحباً خاصاً للعملاء من الشركات.

إذ يمكن للعملاء من الشركات الدخول في السحب عند تفعيل أو ترقية باقة "أعمالي للجوال" أو "البرودباند الجوال للشركات". وسيحصل الفائزون على فرصة لحضور مباراة في كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وسيحصل كل حساب من حسابات الشركات الفائزة على تذكرتين.

للدخول في السحب، يجب على العملاء من الشركات تفعيل الباقات الجديدة أو ترقية الباقات الحالية خلال الفترة من 30 أكتوبر ولغاية 23 نوفمبر 2022.

ويمكن لعملاء الشركات الحاليين والجدد المشاركة في السحب.

وتتناسب فرصة الفوز مع الرسوم الشهرية لكل خدمة؛ فعلى سبيل المثال، ستحصل الخدمة ذات الرسوم الشهرية بقيمة 1,000 ر.ق على 1,000 مشاركة في السحب، وبالتالي 1,000 فرصة للفوز بالتذاكر.

  1. وسيتم إجراء السحب الأولى يوم 15 نوفمبر 2022 لاختيار 30 فائزاً يحصل كل منهم على تذكرتين.
  2. أما السحب الثاني فسيقام يوم 24 نوفمبر 2022 لاختيار 20 فائزاً يحصل كل منهم على تذكرتين، علماً بأنه سيتم استثناء الفائزين بالسحب الأول عند إجراء السحب الثاني.
  • يحق لقسم خدمات التذاكر من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA إلغاء أي عدد من التذاكر المخصصة للشخص المتقدم للحصول على التذاكر بدون أي إشعار في حال مخالفة الشروط والأحكام المتعلقة ببيع التذاكر للعامة عبر الإنترنت
  • لا يحق لك، سواء على أرض الواقع أو عبر الإنترنت، عرض التذاكر للبيع أو بيعها أو عرضها في المزاد أو إهدائها أو نقل ملكيتها أو محاولة نقل ملكيتها أو التواصل مع طرف ثالث لنقل ملكيتها تحت أي ظرف، بما في ذلك استخدام التذاكر لغايات إعلانية
  • لا يمكن استخدام التذاكر لغايات إعلانية أو ترويجية
  • بصفتك المتقدم الرئيسي للحصول على التذاكر، لا يحق لك نقل ملكية أي تذكرة مخصصة لك