بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

حلول Ooredoo للشركات الصغيرة

نحن ملتزمون بمساعدتك في إدارة تحديات الأعمال التي تواجهك بشكل معتاد، ولا سيما تلك الصعوبات الفريدة من نوعها لدى قطاع الشركات الصغيرة. وإذا كنت تسعى للارتقاء بأعمالك، يمكنك بكل تأكيد الاعتماد على Ooredoo كشريك موثوق لأعمالك.

لماذا عليك اختيار Ooredoo؟

الحلول

الحلول

تتفرد Ooredoo بتوفيرها لمجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الاتصالات لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة، ابتداء من منتجات الخط الثابت والجوال وصولاً إلى الخدمات السحابية وخدمات الأعمال المدارة.

شبكة سوبرنت

شبكة سوبرنت

شبكة سوبرنت من Ooredoo هي الشبكة الأكبر والأسرع في قطر. فنحن نضمن لك حصولك على خدمات المكالمات الصوتية والبيانات الأكثر جودة، لتتمكن من إيصال المعلومات الهامة المتعلقة بأعمالك بكل أمان.

التجربة

التجربة

تضم Ooredoo عدة فرق متخصصة تتمتع بتجربة واسعة في تصميم وتوفير ودعم الخدمات. ويمكن لمديري الحسابات المتخصصين أو موظفي خدمة العملاء أن يوفروا لك المساعدة والمشورة في كافة احتياجاتك وفي أي وقت.

المنتجات الرئيسية

أعمالي

أعمالي 5G للجوال

باقات توفر قيمة رائعة وتمنحك العديد من الخيارات الإضافية التي تتيح تخصيص التعرفة ومجموعة من الأدوات الرقمية سهلة الاستخدام للحصول على تحكم كامل.

اكتشف المزيد

شبكة الألياف الضوئية

الباقات الرباعية

الباقة الرباعية مثالية للشركات لأنها تشمل خدمات البرودباند عبر الألياف الضوئية وOoredoo tv للشركات والخط الأرضي وأعمالي 5G للجوال في باقة واحدة ومتكاملة مصممة خصيصاً للشركات الصغيرة.

اكتشف المزيد

الحلول التشاركية للأعمال من Ooredoo

الأعمال التشاركية

قم بترقية وسائل الاتصالات في بيئة عملك مع حلول الجيل القادم التي نوفرها لك، وذلك عبر مجموعة من المزايا والأدوات التشاركية للتواصل عبر الصوت أو الفيديو، والعديد من المزايا المناسبة للاتصالات الثابتة أو الجوالة في آن واحد.

اكتشف المزيد

Office 365

Office 365

نوفر لك من خلال شراكتنا مع Microsoft مجموعة برامج Office 365 التي تشمل كافة أدوات Office المشهورة في حل سحابي واحد.

اكتشف المزيد