الإجابة على أسئلتك
في حال لم يكن لديك حساب عميل Ooredoo نود التأكيد بأن عملية التسجيل سهلة وسريعة، ويمكنك اتباع إحدى الطرق التالية:
فيما يتعلق بطلبات الخدمة التي يتم تقديمها من قبل جهات اتصال ليس لديها تفويض، فإننا نحتاج إلى تقديم ما يلي:
يمكنك طلب خدمات جديدة أو تغيير خدمات حالية باستخدام إحدى القنوات الآتية:
يتم تعيين مدير حساب لكل عميل من الشركات. وسيتصل مدير حسابك بك خلال عدة أيام من التسجيل. ومع ذلك، يمكنك الاتصال بالرقم 800 8000 للحصول على رقم هاتف مدير حسابك وعنوان بريده الإلكتروني.
موقع My Ooredoo هو موقع للخدمة الذاتية يتوفر عبر https://www.ooredoo.qa/web/en/business ويمكن للعملاء من الشركات التسجيل فيه. يرجى الاتصال بالرقم 800 8000 لإعداد حسابك. وينصح باستخدام هذه القناة للطلبات المتعلقة بخدمات الجوال كونها الطريقة الأسرع، ومتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويمكن من خلالها تنفيذ الطلبات البسيطة مثل تغيير الباقة وتعرفتها وتفعيل الخدمات الإضافية بشكل فوري، كما يمكن كذلك تفعيل خدمات الجوال الجديدة. وعند استخدام الموقع، لن تحتاج إلى تقديم مستندات تدعم طلبك وذلك لأن التفويض قد تم من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به وكلمة المرور المؤقتة OTP.
أرسل طلباتك إلى [email protected] ، وستتلقى مباشرة رسالة تأكيدية عبر البريد الإلكتروني متضمنة رقم طلب الخدمة SR)) الذي يمكن استخدامه للمتابعة وحالة التسليم. كما ستتسلم إشعارات منتظمة عبر البريد الإلكتروني حول وضع التحديثات، وإشعار حول مدير تسليم الخدمة للعملاء الذي سيشرف على إتمام طلبك حسب الحاجة. ويمكنك الاتصال بمدير تسليم الخدمة للعملاء، والذي يتم تعيينه خلال ساعات العمل لمعرفة وضع توفير الخدمة. كما يمكن الاتصال بالرقم 800 8000 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى [email protected] على مدار الساعة، وطيلة أيام الأسبوع.
بعض مراكز Ooredoo تتوفر فيها مكاتب لخدمة الشركات (وهي مراكزنا على طريق المطار، والسد، وطريق سلوى، وسيتي سنتر، والوكرة)، والتي تضم موظفين متخصصين في توفير خدمات الشركات. وعملية طلب الخدمات في هذه المكاتب شبيهة بالطلب عبر البريد الإلكتروني، إلا أنه في هذه الحالة يتم تسليم المستندات إلى موظف الخدمة، والذي سيتمكن بدوره من مساعدتكم في اختيار المنتجات أو الباقات التي تناسبكم.
فيما يتعلق بطلبات خدمات الجوال والبرودباند، فقد جرت العادة على تسليمها خلال يوم أو يومي عمل. أما فيما بتعلق بالخدمات الأكثر تعقيداً، فإن مدير تسليم الخدمة للعملاء سيقوم بالاتصال بكم للمناقشة والاتفاق على جدول زمني لاستكمال العمل. وخلال هذه العملية سيصلك إشعار بموعد التسليم المقرر.
يمكنك فعل ذلك بسهولة عبر موقع My Ooredoo، كما يمكن اتباع خطوات طلب الخدمة لإجراء التغييرات (تقديم نماذج موقعة، ورسالة رسمية أو رسالة بريد إلكتروني معتمدة تحتوي على التغييرات المطلوبة، ثم تقديمها باستخدام واحدة من طرق تقديم الطلبات).
يمكن تسليم طلب إلغاء الخدمة إلى مدير الحساب أو إرساله إلى [email protected] ويمكنك أيضاً القيام بذلك من خلال التقدم بطلب رسمي لإنهاء خدمتك في مكتب خدمة الشركات موجود في أحد مراكزنا (يحتوي نماذج موقعة، ورسالة رسمية أو رسالة بريد إلكتروني معتمدة) ومتضمناً تعليمات واضحة وتاريخ إنهاء الخدمة. ويرجى تقديم طلبات إلغاء الخدمات قبل التاريخ الفعلي لإنهائها بـ 30 يوماً على الأقل. كما يجب تسوية الرصيد المقدر في يوم إنهاء الخدمة، ويفضل أن يكون ذلك مقدماً لتجنب أي مشاكل.
تأكد من وجود اسم النطاق على الرابط https://cra.gov.qa/Services/Check-A-Domain وعندما تختار اسم للنطاق يمكنك طلبه عبر الرابط https://qatarcloud.qa/qatardomain.php ، أو باتباع خطوات تقديم الطلبات العامة والمبينة في الأعلى.
يمكنكم التعرف على كيفية دفع الفواتير بالاطلاع على التعليمات الخاصة بذلك على الصفحة 2 من فاتورتك. علماً بأن هناك عدة طرق لدفع الفواتير:
يمكنك تسديد قيمة فواتيرك من خلال التحويل إلى حسابنا البنكي. وبعد تحويل الدفعة، يرجى التأكد من استكمال الخطوات التالية:
رقم العميل | 01234567 | |
رقم الحساب | رقم الخدمة | المبلغ |
1012345678 | 5001-xxxx | 507.35 |
1012345679 | 5002-xxxx | 742.65 |
الإجمالي | 1,250.00 |
يمكنك استخدام خيار سداد الفواتير بالجملة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع البنك التجاري في قطر.
وللحصول على نسخة عن إيصال الدفعة، تفضل بزيارة موقعنا عبر الإنترنت واتبع الخطوات الآتية:
فريق خدمة عملاء Ooredoo من الشركات متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أسئلتك، وتلقي طلباتك، وتوفير أي دعم لازم. ويمكنك الاتصال بنا باستخدام أي من القنوات التالية: