يُعدُ حل إدارة أجهزة الجوال من Ooredoo حلاً شاملاً للإدارة المتكاملة لأجهزة الشركات
والمؤسسات، ويمكن شركتك من إدارة أجهزة الموظفين والمحتوى والتطبيقات عبر شبكة الشركة.
ويعني ذلك أنك ستتمكن من تقليل المخاطر التي قد تواجه بيانات الشركة من خلال تأمين جميع الأجهزة
المرتبطة بشبكة الشركة، بما فيها الأجهزة المملوكة من قبل الموظفين دون المخاطرة بإنتاجية الموظفين.
وسيقوم حل "إدارة أجهزة الجوال" باتخاذ الإجراءات اللازمة عند تعرض سلامة البيانات للخطر، ومن تلك
الإجراءات:
تحذير مدير الشبكة باحتمال وجود مشكلة.
إرسال رسالة للمستخدم تطلب فيها منه التدخل.
منع المستخدم من الوصول إلى بريد الشركة الإلكتروني عبر جهازه الخاص.
مسح بيانات الشركة وتطبيقاتها ووثائقها من الجهاز وترك البيانات الشخصية كما هي.
لماذا تختار Ooredeoo؟
الأمن
الإنتاجية
التنقل
التنقل
تتضمن خدمة "إدارة أجهزة الجوال" من Ooredoo أربع مزايا رئيسية، هي:
تأمين الاتصالات التشاركية
توفير مكان عمل مميز ومخصص للبريد الإلكتروني
والتطبيقات والحتوى والويب، بتجربة استخدام جوال سهلة.
إدارة أجهزة جوال متطورة
إدراج وتفعيل الأجهزة OTA
وضع وتطبيق السياسات
تحديد وقفل ومسح جهاز
الموقع الإلكتروني للخدمة الذاتية
دليل تطبيقات الشركات
توزيع وإدارة وتحديث التطبيقات
مراقبة استخدام البيانات من خلال مركز للتحكم.
استخدام الأجهزة والتطبيقات
إدراج، وضع السياسات، توزيع التطبيقات وتوفير
الدعم عن بُعد لمستخدمي IOS وآندرويد وويندوز.
برامج آمنة للإنتاجية
أدوات للتحكم في الدخول والهويات للتطبيقات
قواعد توافق التطبيقات
إيقاف تسرب البيانات من التطبيقات
يتضمن بريد الشركة والإلكتروني والمرفقات
تحكم في الوصول إلى مواقع الإنترنت المعتمدة
التحكم بالمحتوى
توفير وصول مركزي للموظفين لمراجعة وتحرير
ومزامنة مستندات العمل باستخدام أجهزة الجوال بشكل آمن.
التبادل الآمن للوثائق
دليل وثائق الشركة
إرسال المحتوى إلى الأجهزة والمجموعات
دخول لوثائق المشاركة العامة
استعراض وحفظ وتحرير وإنشاء الوثائق
حجب وقص ونسخ ولصق وطباعة البريد الإلكتروني وفتحه في
مزامنة مع مختلف الأجهزة
حماية البنية التحتية
وفير نفاذ يمكن التحكم به لشبكات الشركات وخدمات
الكلاود من خلال تسجيل دخول واحد، وإدارة للهوية.
مجموعة برامج بوابة الشركة
توسيع بيانات الشركة من خلال التطبيق
تشفير بيانات التطبيق أثناء العبور
الدخول إلى مخازن ملفات الشركة
استعراض مواقع الإنترنت الداخلي للشركة
التكلفة:
صممت خدمة "إدارة أجهزة الجوال" من Ooredoo بحيث تناسب الشركات من جميع الأحجام وتوسعاتها. لمزيد من التفاصيل حول أسعارنا يمكنك الاتصال بمدير حاسبك لدينا.
تجربة مجانية:
تجربة مجانية:
الفرصة متاحة لجميع العملاء الجدد للاستفادة من فترة تجربة مجانية مدتها 30 يوماً. وبعد انتهاء فترة التجربة، ستنتهي صلاحية حسابك تلقائياً. وفي حال رغبت بالاستمرار في الاستفادة من هذه الخدمة على أساس اشتراكك بها، يمكنك الاتصال بمدير حسابك.
ابدأ الآن:
اشترك الآن واحصل على نفاذ مباشر إلى نظام يتضمن كل ما تحتاج إليه لإدارة أجهزة الجوال التابعة لك:
توسيع بيانات الشركة من خلال التطبيق
تشفير بيانات التطبيق أثناء العبور
الدخول إلى مخازن ملفات الشركة
استعراض مواقع الإنترنت الداخلي للشركة
اشترك الآن – فترة تجربة لمدة 30 يوماً مجاناً لجميع عملاء خدمة إدارة أجهزة الجوال من Ooredoo!
يمكن لعملاء Ooredoo ممن لديهم رقم حساب جوال تجربة خدمة إدارة أجهزة الجوال من Ooredoo لمدة 30 يوماً. وتبدأ فترة التجربة عند تلقيك لتفاصيل تسجيل الدخول إلى خدمة إدارة أجهزة الجوال.
الخطوة 1: أكد بأن لديك جهاز متوافق واحد على الأقل..
الخطوة 3: سنقوم بالتحقق من تفاصيل حسابك وسنرسل لك رسالة بريد إلكتروني ترحيبية متضمنة لتفاصيل تسجيل الدخول. ستبدأ فترة 30 يوماً للتجربة، عندما تتلقى الرسالة الترحيبية وتفاصيل تسجيل الدخول إلى صفحة إدارة أجهزة الجوال.
عند انتهاء فترة التجربة يجب عليك الاتصال بـ Ooredoo للاشتراك في الخدمة المدفوعة بالكامل، وسيبدأ حينها احتساب التكلفة.
الأجهزة المتوافقة:
خدمة إدارة أجهزة الجوال من Ooredoo تتوافق مع أنظمة التشغيل التالية:
IOS
Android
Windows
Blackberry
شروط وأحكام إدارة الأجهزة المحمولة (MDM):
تتجدد خدمة إدارة الأجهزة المحمولة من Ooredoo تلقائياً كل 12 شهراً إلى حين طلب العميل إيقافها.
يجب على عميل خدمة إدارة الأجهزة المحمولة طلب إنهاء الخدمة خلال أول 10 أشهر من الاستخدام، وإلا سيتم تجديد الخدمة تلقائياً بشكل سنوي.
تتوافق بوابة خدمة إدارة الأجهزة المحمولة من Ooredoo مع أنظمة التشغيل التالية:
iOS 5.x, 6.x, 7.x (iPhone، iPad و iPod Touch)
Android (الإصدار 4 فما فوق)
أجهزة Blackberry
هواتف Windows 8.0+
بلاك بيري: توفر منصة إدارة الأجهزة المحمولة MDM الخاصة بأجهزة بلاك بيري متابعة احتياجات فريق تكنولوجيا المعلومات والتحكم بها، وذلك لدعم الأجهزة المتصلة بخادم خدمة بلاك بيري للشركات إلى جانب المنصات الأخرى. وتتكامل منصة MDM Cloud Extender مع خادم خدمة بلاك بيري للشركات (BES) الإصدار 5.0 والإصدارات الأعلى، للكشف عن الأجهزة تلقائياً وإنفاذ السياسات وتوفير إمكانية المتابعة ودعم اتخاذ القرار.
يجب تسجيل الأجهزة في خدمة إدارة أجهزة الجوال، وذلك لإرسال البيانات إلى البوابة الالكترونية للسماح لمشغلي الخدمة باتخاذ القرار. وتتيح لك هذه الإعدادات تحديد ما سيحدث، وذلك بالاعتماد على حالة تسجيل الجهاز.