كيف تعمل خدمات جهاز الراوتر المدار | Ooredoo قطر

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

فهم طبيعة خدمات الموجه المدارة

توفر خدمة الموجه المدارة من Ooredoo حلاً مهنياً ومستأجراً بالكامل لتوجيه الشبكة المحلية العريضة WAN. وقد تتضمن هذه الخدمة الموجهات التي تم تركيبها في المقر الرئيسي للعميل، وتلك الموجودة حتى في أصغر الفروع.


وتوفر الخدمة دعماً تشغيلياً وتفاعلياً بالكامل، بما في ذلك دراسة الجدوى الفنية. ويمكن لOoredoo توفير وإدارة الموجهات التي تقوم Ooredoo بتركيبها في مقر العميل (الموجه الذي توفره Ooredoo للمقر الرئيسي للعميل)، أو يمكن للعميل أن يطلب من Ooredoo إدارة الموجهات الموجودة (الموجه الذي يوفره العميل في مقره).


وعندما يطلب من Ooredoo توفير الأجهزة، ستعمل Ooredoo على اختيار أفضل موجة وتهيئة الإعدادات المناسبة، وذلك لضمان تلبيته احتياجات العميل. وستقوم Ooredoo بتوفير وتركيب وإعداد جميع الموجهات، وإجراء اختبارات الأداء. وبعد تركيبها، ستقوم Ooredoo بمراقبة وصيانة جميع الموجهات بشكل مستمر، وذلك لضمان الحفاظ على أفضل أداء.


ومع الدعم التشغيلي الذي تقدمه Ooredoo على مدار الساعة، يمكن للعميل التركيز على أنشطة عمله الأساسية، بدلاً من استهلاك الوقت في مراقبة صيانة البنية التحتية. فهذه هي الطريقة الفعالة لتحسين أداء الشبكة المحلية العريضة WAN مهما كان حجمها، والتي أصبحت الجزء الأساسي للشركات.


مقترح الخدمة والعرض التجاري

تعني خدمات الموجه المدارة من Ooredoo المراقبة المستمرة لحالة الموجه وإدارته على مدار الساعة، 7 أيام في الأسبوع و365 في السنة، وذلك لضمان توفره بشكل دائم.


وسواء طلب العميل من Ooredoo تزويده بالموجهات وتركيبها وإدارتها في مقره (الموجه الذي توفره Ooredoo) أو طلب من Ooredoo إدارة أنظمة الموجه الموجودة لديه (الموجه الذي يوفره العميل)، في كلا الخيارين تكون خدمة الموجه المدارة شاملة، وتتضمن ما يلي: