من الشائع تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بموجب اتفاقية. نحن ندعم في Ooredoo خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي نقدمها باتفاقية مستوى الخدمة (SLA)، والتي تعتبر ضماناً مكتوباً من Ooredoo على تقديم الخدمة المطلوبة بأعلى مستوى ومعايير ممكنة. وفي حال عدم الالتزام بهذه الاتفاقية، فإنه يحق لعملائنا من الشركات الحصول على رصيد مجاني.
وتشير اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) إلى الفهم المشترك حول:
كما توفر وثيقة مرجعية أثناء مراقبة الأداء، ولضمان تقديم الخدمة وفقاً للجودة المطلوبة.
إن اتفاقيات مستوى الخدمة من Ooredoo شاملة، وتستخدم لإدارة تقديم الخدمات للعملاء من الشركات حول معايير رئيسية وبأهداف محددة بوضوح. وتتضمن التوفر الدائم للخدمة والأداء وإدارة الأعطال والثقة.