المزايا التي توفرها هذه الخدمة للشركات
توفر Ooredoo نوعين من اتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs):
- اتفاقية مستوى الخدمة لدرجة الأعمال: توفر الاحتياجات الأساسية لتغطية الضمانات الأساسية.
- اتفاقية مستوى الخدمة للدرجة الأولى: تشمل المزيد من الأهداف الدقيقة لتوفير التنوع والخيارات المتكاملة كحل شامل.
ويمكن لكلا النوعين من اتفاقيات مستوى الخدمة توفير ما يلي:
- المساهمة في انسجام خدماتنا مع ما تقدمه الشركة من خدمات.
- توفير إطار واضح ومرن لتحسين الاتصالات والكفاءة.
- تسهيل تقديم الخدمات المتطورة ودعم التحسين المستمر.
- تعزيز التفاهم المتبادل بين الأطراف المستفيدة من الخدمات والتعاون المشترك في تقديم الخدمات.
وعند اختيار اتفاقية مستوى الخدمة، ستقوم Ooredoo بتحديد المعايير المتفق عليها لتقديم الخدمة بموجبها. ويمكن اعتبار مستوى الخدمة "هدفاً" أو "حداً أدنى" للمستوى الذي يمكن أن يتوقعه العملاء حول قيمة الهدف القابلة للقياس أثناء تقديمها، والتي تبين مستوى أداء الخدمة.