بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

عزز إنتاجية شركتك مع خدمة Google Workspace للشركات

عززنا مجموعة خدماتنا التشاركية والإنتاجية وأصبحنا أول شركة في قطر تقدم مجموعة خدمات Google الإنتاجية (خدمة Google Workspace) لعملائنا من الشركات.

ما هي خدمة Google Workspace؟

تعد Google Workspace خدمة متكاملة لمكان العمل تضم جميع الأدوات الإنتاجية في حل واحد سهل الاستخدام. تشمل جميع باقات Google Workspace خدمة البريد الإلكتروني المصمم خصيصاً للشركات والتطبيقات التالية:

Gmail: خدمة البريد الإلكتروني الآمن وبدون إعلانات، مع مزايا الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة الملفات والمهام لتتمكن من إدارة المشاريع في شركتك.

calendar: تقويم عبر الإنترنت ويمكن مشاركته مع الآخرين، صمم لفرق العمل ومتكامل مع أدوات Gmail وDrive وContacts وSites وMeet.

Drive: يستخدم في إدارة الملفات من حيث التخزين والاسترجاع والمشاركة عبر موقع واحد وآمن بحسب إعدادات الخصوصية والإعدادات الأمنية التي تحددها، وفي أي وقت ومكان، وعبر أجهزة الكمبيوتر أول الجوال.

Google Meet: فريق العمل على اتصال دائم عبر الاجتماعات المرئية الآمنة باستخدام تقنية الاتصال بالفيديو على مستوى الشركة، والمبنية ببنية Google التحتية العالمية، الآمنة والصلبة.

Google Chat: تواصل مع زملائك بأمان، وتعاون مع فريقك بفعالية أفضل وشارك الملفات والمهام عبر الرسائل المباشرة والدردشة الجماعية

jamboard: عزز القدرات الإبداعية والجماعية لأعضاء الفرق بغض النظر عن أماكن تواجدهم من خلال رسم أفكارهم على لوحات Jamboard التفاعلية، مع المزايا الإضافية من سحب وإضافة الصور والملاحظات والاستعانة بمجتوى الويب.

Docs: تمكنك من إنشاء وتعديل الملفات النصية مباشرة عبر المتصفح دون الحاجة لبرنامج متخصص. كما يمكن لأكثر من شخص العمل على الملف في نفس الوقت وحفظ التغييرات تلقائياً.

Sheets: يمكن من خلالها العمل على الجداول – المتوافقة مع الأنظمة الخارجية مثل MS Office- بأمان وذكاء وبالمشاركة.

Slides: تمكنك من إنشاء وتعديل العروض التقديمية في المتصفح دون الحاجة لبرنامج آخر، والعمل على الشرائح بنفس الوقت وإمكانية رؤية أحدث نسخة لجميع أفراد الفريق.

Keep: ساعد فريقك للحفاظ على التنظيم في العمل باستخدام ملاحظات المهام المطلوبة والتذكيرات وغيرها، مع مزامنة كل شي على مختلف الأجهزة.

Sites: أنشئ المواقع بأسلوب تشاركي وبجودة عالية ومتوافقة مع مختلف الشاشات سواء الجوالات أو أجهزة الكمبيوتر، وللفريق أو المشروع أو المناسبة، ودون الحاجة لدراية في البرمجة أو التصميم.

Forms: أنشئ نماذج مخصصة للاستبيانات ثم اجمع معلوماتك في جداول وحلل البيانات مباشرة في Google Sheets.

مزايا الشركات

تشمل خدمة Google Workspace حلولاً مرنة لتسهيل العمل بأمان من أي مكان، ما يجعلها مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والمنزلية، كما تضم العديد من المزايا مثل:

Flexible

المرونة

• إمكانية الوصول إلى جميع الملفات والمراسلات، سواء عند الاتصال بالإنترنت أو بدونه

• التنقل بين التطبيقات بسلاسة

• التكامل مع تطبيقات العمل المستخدمة مسبقاً

helpful

المساعدة

• تمكنك خصائص الذكاء الاصطناعي من التركيز على العمل الذي يعود على شركتك بأفضل قيمة

• اقتراحات الكتابة الذكية

• الأدوات القائمة على البيانات لمساعدتك على اتخاذ القرارات بناء على البيانات

• قدرات الاجتماعات الذكية لتسهيل المشاركة والتعاون بغض النظر عن اللغة والحدود

Innovative

الابتكار

• تمنحك تجربة غامرة وتركز على الأفراد لتبقيهم على تواصل سواء كانوا في المكتب أو خارجه

• خدمة حدسية وموثوقة

• تكامل بين التطبيقات، ما يسهل تحويل الأفكار إلى خطوات عملية

• إجراء اجتماعات الفيديو بمرونة وخصائص كاملة، مع إمكانية الترقية

Trusted

الثقة

• تحكم آمن عن طريق السحابة

• تحكم أمني ذكي للمساعدة على تحديد المخاطر قبل ظهورها

• حماية استباقية للحفاظ على أمن المستخدمين من خلال التعرف على الأخطار الناشئة

• تحكم سهل ومركزي

الباقات

نقدم للعملاء من الشركات باقان مميزتان صممتا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين هما Business وEnterprise

Google Workspace

باقة Business Starter
22 ر.ق /شهرياً /المستخدم

باقة Business Standard
44 ر.ق /شهرياً /المستخدم

باقة Business Plus
66 ر.ق /شهرياً /المستخدم

التخزين

30 غيغابايت للمستخدم

2 تيرابايت للمستخدم (مشتركة)

5 تيرابايت للمستخدم (مشتركة)

الاجتماعات

لغاية 100 مستخدم

لغاية 150 مستخدم

لغاية 250 مستخدم

الدعم

Standard

Standard
(يتوفر إمكانية الدفع للترقية إلى Enhanced)

Standard
(يتوفر إمكانية الدفع للترقية إلى Enhanced)

المزايا

Gmail, Calendar, Editors, Google Meet, Chat

Gmail, Calendar, Editors, Google Meet, Chat

Gmail, Calendar, Editors, Google Meet, Chat

وظائف إضافية

Google Meet: غرف اجتماعات وخلفية تصويرية ومغشية ومزايا اللوح الأبيض والعناوين المباشرة

Google Meet: مزايا غرف الاجتماعات المتعددة، والإشراف المشترك، والتسجيل، السؤال والجواب، والتصويت

Chat: غرف الاجتماعات المتقدمة، والتحكم بالأمن والتبليغ

Collaboration: معرف بكلمة المرور: خاصية المشاركة، والموافقة على الملفات، ومحرك أقراص مشترك للفريق

وظائف Standard بالإضافة إلى:

Google Meet: ترجمة فورية، ونسخ مباشر للاجتماعات، وتسجيل الحضور

الأمن: إدارة أجهزة متطورة وشاملة

باقة Enterprise Essentials
37 ر.ق /شهرياً /المستخدم

باقة Enterprise Standard
73 ر.ق /شهرياً /المستخدم

باقة Enterprise Plus
110 ر.ق /شهرياً /المستخدم

التخزين

1 تيرابايت للمستخدم (مشتركة)

قدر الحاجة**

قدر الحاجة**

الاجتماعات

لغاية 150 مستخدم

لغاية 250 مستخدم، وبث مباشر (10 آلاف شخص)، وغرف اجتماعات

لغاية 250 مستخدم، وبث مباشر (100 ألف شخص)، وخاصية إلغاء الأصوات المزعجة باستخدام الذكاء الاصطناعي

الدعم

Enhanced
(يتوفر إمكانية الدفع للترقية إلى Premium)

Enhanced
(يتوفر إمكانية الدفع للترقية إلى Premium)

Enhanced
(يتوفر إمكانية الدفع للترقية إلى Premium)

المزايا

Editors, Google Meet, Chat

Gmail, Calendar, Editors, Google Meet, Chat

Gmail, Calendar, Editors, Google Meet, Chat

وظائف إضافية

Collaboration محرك أقراص مشترك للفريق وجداول متصلة

Meetings مزايا غرف الاجتماعات المتعددة، ورفع اليد، والسؤال والجواب، والتصويت، واللوح الأبيض، وتسجيل الحضور

وظائف Essentials بالإضافة إلى:

Security:
Vault , منع فقدان البيانات المتقدم Cloud Identity Premium

Management: تحكم وتخصيص متقدم

Chat: غرف الاجتماعات المتقدمة، والتحكم بالأمن والتبليغ

Collaboration: معرف بكلمة المرور: خاصية المشاركة، والموافقة على الملفات، ومحرك أقراص مشترك للفريق

وظائف Standard بالإضافة إلى:

Security: ترخيص الالتزام بالقوانين، المراكز الأمنية

Collaboration: البحث السحابي، AppSheet Core، التكامل مع تطبيقات الأرشفة من طرف ثالث

الملاحظات: ملاحظات الأعمال

احصل على خدمة Google Workspace من Ooredoo! عبئ النموذج وابدأ الآن

سجل الآن