بدأ العد التنازلي لواحد من أهم الفعاليات الرياضية المحلية.

فتح باب التسجيل للمشاركة في ماراثون Ooredoo الدوحة 2022 الذي يقام يوم 14 يناير 2022

يتميز السباق بجذب عدد كبير من الجمهور أيضاً، إذ يصطف الحضور على جنبات الطرق ويخلقون جواً من الحماس والترقب. وسيكون سباق هذا العام مختلفاً قليلاً بطبيعة الحال نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم نتيجة انتشار فايروس كوفيد-19. وبناء عليه، سيكون عدد المشاركين والمشجعين محدداً، وستقوم اللجنة المنظمة للسباق بتطبيق الإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة. ويجب على العدائين الراغبين بالمشاركة تقديم شهادة تطعيم صالحة للتسجيل.

المسافات (بالكيلو متر)

للكبار

5 10 21 42. 195

مسار جديد في لوسيل

سيقام الماراثون هذا العام في مدينة لوسيل لأول مرة وعلى مسار جديد ورائع سينال إعجاب المشاركين والجمهور، ويتضمن مسافات متفاوتة، ويمكنكم المشاركة جنباً إلى جنب مع النجوم العالميين ومحبي هذه الرياضة في قطر.

شارك في الماراثون الافتراضي

ندرك أن العديد من العدائين يودون المشاركة، لكنهم سيشعرون براحة أكبر عند الركض بشكل منفصل بعيداً عن بقية المشاركين (على الرغم من جميع الإجراءات المتخذة للحفاظ على سلامتهم في السباق الفعلي)، لذا حرصنا على تنظيم سباق افتراضي إلى جانب السباق الفعلي لييتسنى لهم الركض وحدهم..ويجب أن تكون المشاركة في السباق الافتراضي في مكان خارجي وليس على جهاز، ويمكن لكل متسابق تتبع أدائه باستخدام تطبيق خاص يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي GPS.
نراك قريباً

للتسجيل والمشاركة بالماراثون الافتراضي، اضغط هنا.

يسرنا تنظيم ماراثون Ooredoo الدوحة بنسخته الثانية منذ بدء الجائحة، ونتطلع لمشاركة جميع العدائين في واحد من أكثر الفعاليات الرياضية شعبية في قطر. نعدكم ببذل ما في وسعنا لضمان الاستمتاع بالسباق مثل كل سنة، ونحن على ثقة بتحقيق النجاح بفضل دعمكم ومؤازرتكم.
نراكم عند خط الانطلاق،.
ولا تنسوا البدء بالتدريبات من الآن لتصلوا إلى السباق في أفضل حال

سارع بحجز مكانك، فالعدد محدود

التسجيل التسجيل في السباق الافتراضي

ملاحظة: تخضع هذه المسابقة للقواعد القطرية لمكافحة المنشطات.

المزيد في www.qad.qa.