بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

Search
Ooredoo ONE
ما هي خدمةOoredoo ONE؟

تعدُ Ooredoo ONE خدمة مميزة للإنترنت المنزلي والتلفزيون، تشمل ما يلي:

  • خدمة الخط الأرضي مع مكالمات محلية غير محدودة للبقاء على اتصال
  • خدمة الإنترنت عبر الألياف الضوئية فائقة السرعة (تصل لسرعات تقاس بالغيغابت بالثانية)، مع جهاز Wi-Fi 6 الذي يُعدُ أفضل جهاز من نوعه.
  • ميزة صمم باقتك التلفزيونية الخاصة: خدمات الترفيه التلفزيوني ومحتوى الفيديو

ما الذي يميز Ooredoo ONE عن غيرها من الخدمات المماثلة؟

  • تعد خدمة Ooredoo ONE نافذة متكاملة لجميع احتياجاتك المنزلية، فهي توفر كل الخدمات التالية: إنترنت سريع عبر الألياف الضوئية، وخدمة الترفيه التلفزيوني، وخدمات المحتوى، وتجربة المشاهدة في غرف متعددة، وخدمة الواي-فاي الذكي.
  • تتيح لك Ooredoo ONE اختيار ما تريد، وزيادة القيمة التي تحصل عليها عبر اختيار باقات التلفزيون التي تشاهدها فقط، أو خدمات المحتوى التلفزيوني التي ستستخدمها.
  • تمكنك Ooredoo ONE أيضاً من تغيير اختياراتك في أي وقت، والاشتراك في الباقات التلفزيونية وباقات المحتوى أو تغييرها أو إلغاء الاشتراك بها في أي وقت، حتى خلال منتصف الشهر.
كيف يمكنني أن أعرف عدد المزايا التي يمكنني الحصول عليها؟

استخدم تطبيق Ooredoo لتحصل على مزايا خدمة التلفزيون. ويمكنك أيضاً الاتصال بنا على الرقم 111، أو زيارة أي مركز Ooredoo.

ما هي أرصدة Ooredoo ONE؟

بناء على باقة Ooredoo ONE التي تستخدمها، ستحصل على أرصدة يمكنك استبدالها للحصول على خدمات ترفيهية وخدمات محتوى. ويمكنك تصميم باقاتك التلفزيونية الخاصة باستخدام أرصدتك واستبدالها في أي وقت تريد.

كيف يمكنني استبدال أرصدة Ooredoo ONE؟

يمكن استبدال جميع المزايا عبر تطبيق Ooredoo، أو من خلال مركز اتصال Ooredoo، أو أي مركز.Ooredoo

كم مرة يمكنني استبدال وإلغاء أرصدتي؟

يتم الاستبدال فوراً لجميع خدماتنا للترفيه التلفزيوني والمحتوى. أما المزايا الأخرى فيمكن تغييرها مرة واحدة لكل دورة فاتورة.

كيف يمكنني الحصول على مزيد من الأرصدة؟

هناك طريقتان للحصول على مزيد من الأرصدة:

  • خدمة الخط الأرضي مع مكالمات محلية غير محدودة للبقاء على اتصال
  • خدمة الإنترنت عبر الألياف الضوئية فائقة السرعة (تصل لسرعات تقاس بالغيغابت بالثانية)، مع جهاز Wi-Fi 6 الذي يُعدُ أفضل جهاز من نوعه.

إذا قمت بتخفيض باقتي، هل سأفقد المزايا المرتبطة بها؟

في حال كانت باقتك تتضمن أرصدة أقل من قيمة المزايا التي تطالب بها، فسيترتب عليك أن تلغي بعض المزايا قبل أن تطلب تخفيض باقتك.

انتقلت إلى باقات Ooredoo ONE الجديدة، هل يمكنني الحصول على Orbi 750 الجديد بدون رسوم إضافية؟

يمكن للعملاء- المشتركين في باقة Ooredoo ONE بسرعة 1 غيغابت في الثانية أو 10 غيغابت في الثانية- الحصول على أجهزة Orbi 750 بدون رسوم إضافية ضمن حدود الالتزامات المطبقة. ويمكن أيضاً للعملاء -المشتركين في باقة 100 ميغابت في الثانية أو 500 ميغابت في الثانية- الحصول على Orbi 750 بدون رسوم إضافية وفقاً لتواريخ قواعد العمل ضمن حدود الالتزامات المطبقة.

هل يتم تجميع الأرصدة؟

لا ، ستبقى الأرصدة كما هي شهراً بعد شهر.

كيف يمكنني استبدال رصيدي مقابل الحصول على beIN ELITE؟

ستحتاج أولاً لاستبدال رصيدك مقابل باقتي محتوى تلفزيوني لتكون مؤهلاً للحصول على beIN ELITE. على سبيل المثال، تحتاج أولا للحصول على باقتي Kids Pack و Lollywood، ثم ستصبح مؤهلاً بعدها للحصول على beIN.

الأجهزة
ما هي الأجهزة التي سيتم تركيبها في منزلي؟

نقوم بتركيب ثلاثة أجهزة، وهي (1) جهاز ONT والذي عادة ما يتم تركيبه في المناطق المشتركة في المنزل (مثل المدخل)، وسيتم تثبيته على الحائط. ويعمل هذا الجهاز على استقبال الألياف الضوئية ومن ثم توزيع الإشارة إلى جهاز واي-فاي البرودباند. (2) وسيتم تركيب جهاز ONT مع جهاز استقبال خدمة Ooredoo tv. (3) يبقى جهاز ONT وجهاز استقبال Ooredoo tv ملكاً لـ Ooredoo، ومع ذلك تعود ملكية جهاز البرودباند إليك، ويجب عليك نقله في حال انتقلت من منزلك .

أجهزة الواي فاي الذكي
هل سأحصل على جهاز واي-فاي يدعم أحدث التكنولوجيا؟

نعم، جميع أجهزة الواي-فاي التي تأتي مع باقات Ooredoo ONE تدعم WiFi-6 التي تعد أحدث تكنولوجيا للواي-فاي

ما هي المزايا الرئيسية لتكنولوجيا Wi-Fi 6 ؟

  • اهتمام خاص بالمحتوى: مشاهدة Wi-Fi 6 مع الفيديوهات والاستمتاع بألعاب الفيديو وتحميل محتوى سناب شات بانسيابية أكبر دون القلق من حدوث أي انقطاع في الإنترنت.
  • إعاد الجهاز وعدم تحمل أي تكلفةWi-Fi أسرع: تقنية Wi-Fi 6 الجديدة قادرة على منحك سرعة إنترنت تصل إلى 4.2 غيغابت في الثانية! وهو أسرع بثلاث مرات من الأجهزة المتوفرة في السوق.ةWi-Fi أسرع: تقنية Wi-Fi 6 الجديدة قادرة على منحك سرعة إنترنت تصل إلى 4.2 غيغابت في الثانية! وهو أسرع بثلاث مرات من الأجهزة المتوفرة في السوق.
  • كفاءة استهلاك الطاقة: يمكن أن يساعد جهاز Orbi 750 الجديد في تقليل استهلاك الطاقة لجميع أجهزة الجوال الخاصة بك.
  • توصيل المزيد من الأجهرة: يمكن لعدد أكبر من العملاء توصيل ما يصل لغاية 40 جهازاً بالإنترنت في وقت واحد.
هل سأحصل على أجهزة استقبال مجاناً؟

سيحصل جميع المشتركين الجدد في Ooredoo ONE على جهاز/ أجهزة WiFi-6. ويعتمد عدد الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها على باقة Ooredoo ONE التي لديك. وسيخضع كل جهاز يتم الحصول عليه لفترة التزام لمدة 12 شهراً. ويعني ذلك أنه في حال أوقفت خدمة Ooredoo ONE خلال فترة 12 شهراً فستحتسب عليك رسوم بقيمة 34.67 ر.ق عن كل شهر من الأشهر المتبقية.

ماذا سيحدث في حال احتجت إلى مزيد من أجهزة الواي-فاي لاحقاً؟

في حال كنت مؤهلاً للحصول على أجهزة إضافية غير التي حصلت عليها عند تفعيل الخدمة، فيمكنك الحصول عليها في أي وقت. وسيتم احتساب فترات الالتزام للأجهزة الإضافية ابتداء من يوم تركيب الجهاز الإضافي. ومع ذلك، فإذا كنت قد تسلمت جميع الأجهزة التي تؤهلك باقتك للحصول عليها، وكنت بحاجة لتوسيع تغطية الواي-فاي لديك، فستتمكن من توسيع شبكة الواي-فاي من خلال شراء أجهزة إضافية.

جهاز الاستقبال
هل سأحصل على أجهزة استقبال مجاناً؟

سيكون جميع عملاء خدمة Ooredoo ONE الجدد مؤهلين للحصول على جهاز (أجهزة) استقبال. ويعتمد عدد الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها على باقة Ooredoo ONE التي اشتركت فيها. وسيخضع كل جهاز تحصل عليه لفترة التزام تصل إلى 24 شهراً. ويعني ذلك أنه في حال أوقفت خدمة Ooredoo ONE خلال فترة 24 شهراً فسيتم احتساب رسوم بقيمة 15.2 ر.ق عن كل شهر من الأشهر المتبقية. وسيتم إلغاء رسوم الالتزام في حال قمت بإعادة جهاز الاستقبال إلى Ooredoo عند إيقاف الخدمة.

ماذا سيحدث لو احتجت إلى أجهزة استقبال إضافية لاحقاً؟

في حال كنت مؤهلاً للحصول على أجهزة إضافية غير التي حصلت عليها عند تفعيل الخدمة، فيمكنك الحصول عليها في أي وقت. وسيتم احتساب فترات الالتزام للأجهزة الإضافية ابتداء من يوم تركيب الجهاز الإضافي.ومع ذلك، فإن كنت قد تسلمت جميع الأجهزة التي تؤهلك باقتك للحصول عليها، فيمكنك الحصول على أجهزة استقبال إضافية مقابل 25 ر.ق لكل شهر أو مقابل 5 نقاط رصيد Ooredoo ONE.

تركيب الخدمة
ماهو تكلفة تركيب خدمة Ooredoo ONE؟

تكلفة تركيب خدمة Ooredoo ONE تبلغ 300 ر.ق وذلك لجميع المشتركين الجدد. وستكون خدمة التركيب مجانية بالنسبة لجميع المشتركين الحاليين من العملاء وفق الباقات السابقة الذين انتقلوا إلى الباقات الجديدة.

ماهو تكلفة الأجهزة الإضافية؟

وستبلغ تكلفة تركيب الأجهزة الإضافية بعد تركيب الخدمة الأصلية 150 ر.ق، وذلك مقابل جهاز Wi-Fi 6 إضافي ومقابل أجهزة استقبال إضافية لخدمة الاشتراك في غرف متعددة.

كيف يمكنني طلب اشتراك جديد فيOoredoo ONE؟

كل ما عليك فعله هو زيارة أحد مراكز Ooredoo وتقديم بطاقتك الشخصية القطرية، وموقع منزلك (العنوان الموجود على اللوحة الزرقاء، ورقم الكهرباء)، وسيقوم موظفونا بتسجيل طلبك وتحديد موعد محدد لزيارة منزلك من قبل الفريق الفني وتركيب الخدمة.

كيف يمكنني القيام بترقية الخدمة الحالية إلى باقات Ooredoo ONE الجديدة؟

ببساطة، ادخل إلى تطبيق Ooredoo، أو اتصل بنا على الرقم 111، أو تفضل بزيارة أي مركز Ooredoo، حيث سيقدم لك الموظفون كل ما تحتاج من مساعدة.

ما الذي يجب على فعله فيما يتعلق بالخدمات التي لدي في حال انتقلت من منزلي إلى منزل آخر؟

تفضل بزيارة أي من مراكز Ooredoo وأحضر معك رقم الكهرباء للمنزل الذي ستنتقل إليه وتاريخ الانتقال. سيقوم موظفونا بتسجيل عملية نقل جميع الخدمات المحددة وضمان تحديد موعد للزيارة لتركيب الخدمات في الوقت الذي يناسبك. وننصحك بالانتقال إلى باقات Ooredoo الجديدة عند الانتقال من منزلك إلى منزل جديد، كما يمكنك كذلك البقاء على الخدمات الحالية إن أردت ذلك.

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا