أهلاً بك في شبكة سوبرنت من Ooredoo

أهلاً بك في شبكة سوبرنت من Ooredoo

لطالما كانت التغطية لمعظم أرجاء قطر وجودة الشبكة المتميزة فخراً لـ Ooredoo. لذا فقد بدأنا مؤخراً بإجراء التطوير الأهم للشبكة في تاريخ دولة قطر، الأمر الذي يمنح عملاءنا سرعات أعلى وتغطية أوسع. وقد أطلقنا على هذا المشروع اسم سوبرنت.

ومع استمرارنا في الاستثمار في شبكات الاتصالات في قطر، وبفضل أحدث ترقية أجريناها على شبكتنا سوبرنت، ستتمكن الآن من الاستمتاع بسرعات فائقة تصل إلى 325 ميغابت بالثانية!





السرعة

السرعة

كنا أول من أطلق خدمة 4G+ فائقة السرعة وسنحافظ على الريادة.

التغطية

التغطية

من قلب الصحراء إلى داخل المجمعات المزدحمة في الدوحة، يمكنك الاعتماد على Ooredoo.

الجودة

الجودة

الشبكة الوحيدة التي توفر خدمة صوت عالية النقاء بتقنية HD، إلى جانب العديد من المزايا الرائعة.

إنجازاتنا

Ooredoo تحقق إنجازاً مهماً في اختبار إمكانيات 5G عبر شبكتها سوبرنت!

Ooredoo أول شركة اتصالات في العالم تطلق شبكة تجارية من الجيل الخامس 5G

نعلم أن الجميع متحمس جداً لتقنية 5G، وقد وصلنا العديد من الاستفسارت حولها، لذا عملنا على وضع شرح مبسط لهذه التقنية المتطورة وطرق الاستفادة منها وتأثيرها الإيجابي.

لقد أصبحت تقنية الجيل الخامس (5G) جاهزة الآن، ونحن رسمياً أول شركة اتصالات في العالم توفر هذه الشبكة تجارياً.
المزيد

إطلاق خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE!

Ooredoo تطلق خدمة الاتصالات الصوتية عبر شبكة LTE (VoLTE) على هواتف iPhone في قطر

أعلنت Ooredoo اليوم أن معظم مستخدمي هواتف iPhone من Apple سيتمكنون من الاستفادة من خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE (VoLTE) من Ooredoo، والتي تتيح جودة فائقة الوضوح للمكالمات الصوتية عبر شبكة 4G سوبرنت. وبهذا، سيتمكن مستخدمو هواتف 6iPhone و 6 Plus و 6s و 6s Plus و SE و 7 و 7 Plus و 8 و 8 Plus و iPhone X من اختيار تشغيل خدمة VoLTE على هواتف iPhone الخاصة بهم.

سوبرنت تغطي الجزر حول قطر

سوبرنت تغطي الجزر حول قطر

أصبحت شبكتنا تغطي منتجع جزيرة البنانا بإدارة انانتارا، وهي الوجهة التي تعد أكثر جذباً للسياحة في دولة قطر. وهذه بالطبع إضافة أخرى إلى خريطة تغطيتنا، التي تمتد إلى العديد من الجزر في قطر. فسوبرنت معك في كل مكان سواء كنت في البحر للعمل أو للاسترخاء في قارب الصيد أو لقضاء وقت رائع على متن القوارب القطرية التقليدية. استمتع برحلتك!

Ooredoo توفر خدمة الواي فاي مجاناً في الجو

Ooredoo توفر خدمة الواي فاي مجاناً في الجو

عقدت Ooredoo شراكة مع الخطوط الجوية القطرية لتوفير اتصال لا يضاهى في الجو. وبفضل هذه الخدمة من Ooredoo، يمكن لجميع المسافرين الاستمتاع باستخدام الواي فاي مجاناً لأول خمس عشرة دقيقة، مما يمكنهم من التواصل مع ذويهم على الأرض. وبعد المدة المجانية، سيتمكن العملاء من الاستمتاع باستخدام خدمة الواي فاي من خلال إدخال بيانات بطاقاتهم الائتمانية عندما يطلب منهم ذلك. وسيتم توفير هذه الخدمة تدريجياً في أسطول الطائرات الحديثة للخطوط الجوية القطرية.

سوبرنت تنفذ تقنية الخلايا الصغيرة

سوبرنت تنفذ تقنية الخلايا الصغيرة

نحن نعمل على تنفيذ أحدث الابتكارات في جميع أجزاء شبكة سوبرنت من Ooredoo لتوفير أفضل تجربة لعملائنا ولدعم مساعي دولة قطر في إيجاد الاقتصاد القائم على المعرفة. وخير دليل على ذلك هو تقنية الخلايا الصغيرة التي نوفرها، فقد تم تصميمها لتكون ملائمة للهندسة المعمارية للمكان. ونحن نقوم بنشر الخلايا الصغيرة في سوق واقف وغيرها من نقاط الاتصال في مواقع مختلفة من الدوحة كجزء من التحسينات العديدة التي نجريها على شبكة سوبرنت من Ooredoo.

سوبرنت تعزز التغطية في اللؤلؤة

سوبرنت تعزز التغطية في اللؤلؤة

تعد اللؤلؤة واحدة من أهم المواقع المميزة للسكن والتسوق في دولة قطر، لذا فهي تستحق أن تتوفر فيها تغطية عالمية المستوى. وفي سبيل تحقيق هذه الغاية، عمل فريق الشبكات في Ooredoo بكل جد لتغطية كافة الأبراج والفيلل والأماكن العامة بأحدث تقنية 4G. وستتيح التحديثات الأخيرة الحصول على سرعات تنزيل أعلى وجودة صوت أنقى. وللحفاظ على جمال الموقع، فإننا نستخدم محطات تقوية على شكل أشجار النخيل الحقيقة.

التغطية

نعمل على تطوير شبكة الجوال منذ عام 1994، مما جعلها الشبكة الأفضل والأحدث في قطر. فشبكة سوبرنت التي تقدم خدمات 2G و3G و4G و5G تغطي جميع أنحاء قطر، بما في ذلك المناطق الصحراوية النائية. يأتي ذلك إيماناً من الشركة بضرورة توفير تغطية قوية في الصحراء لخدمة رواد التخييم والمغامرة، ومساعدتهم للبقاء على اتصال دائم للحصول على الترفيه والحفاظ على سلامتهم أثناء ممارسة هواياتهم. فمهما كانت احتياجاتك واهتماماتك، فيمكنك دائماً الاعتماد على Ooredoo.
 
5G سرعة 4.5G تصل إلى 700 ميغابت بالثانية سرعة +4G تصل إلى 450 ميغابت بالثانية 4G 3G

أخبار شبكتنا

Ooredoo Launches Voice over LTE

Ooredoo أول شركة اتصالات في العالم تطلق شبكة تجارية من الجيل الخامس 5G

أعلنت Ooredoo اليوم أنها الشركة هي أول مشغل في العالم يطلق شبكة من الجيل الخامس 5G عبر حزمة الطيف 3.5 غيغاهيرتز.

وقد تم الإعلان عن هذا الإنجاز التكنولوجي خلال حفل حضره كبار المسؤولين في Ooredoo أقيم في برج Ooredoo بمنطقة الخليج الغربي بالدوحة، كما تم إعلام المسؤولين أن تشغيل أول موقع 5G تابع لـ Ooredoo قد تم إنجازه بعد عدة أيام من تفعيل شبكة 5G التجارية الأساسية.

اكتشف المزيد