باقة قطرنا
 
 

باقات قطرنا

تم تصميم باقات قطرنا الجديدة لضمان بقاء الجميع في قطر على اتصال في أي وقت ومن أي مكان.

فإذا أردت ترقية باقتك الحالية من الشهري سمارت لديك إلى باقة "قطرنا"، فكل ما عليك فعله هو دخول تطبيق Ooredoo والضغط على خيار "ترقية الباقة upgrade"، أو يمكنك القيام بذلك عبر زيارة أحد مراكز Ooredoo.

قارن بين الباقات !

باقة قطرنا

350 ر.ق

باقة قطرنا الموصى بها

500 ر.ق

باقة قطرنا

600 ر.ق

باقة قطرنا

850 ر.ق

سافر وأنت مرتاح مع حماية الفواتير من Ooredoo!

لأننا نريد مساعدتك على الاستمتاع أثناء سفرك دون القلق بشأن فواتيرك، أصبح الآن تفعيل جواز Ooredoo تلقائياً.

فعند وصول قيمة استخدامك أثناء التجوال إلى 100 ر.ق، سنقوم بتفعيل جواز Ooredoo لديك ليمنحك 100 دقيقة مكالمات و1 غيغابايت إنترنت. وهذا ليس كل شيء، عند استخدام رصيد الجواز بالكامل ستحصل على الثاني وبكل سهولة لتستمتع بالإنترنت دون قلق.

آعرف المزيد

نقدم للعملاء الجدد الذين يشتركون في إحدى باقات قطرنا خصماً على رقم مميز، أو رقماً مميزاً مجانياً بقيمة 6000 ر.ق.!

كيفية الحصول على رقمك المميز ؟

احجز رقمك المميز من خلال تطبيق Ooredoo أو من خلال موقعنا هنا وتوجه لزيارة أي من مراكز Ooredoo لاختيار باقة قطرنا التي تناسبك واستلام شريحة رقمك المميّز.

وبموجب هذا العرض، يمكن حجز الأرقام المميزة التي يبلغ ثمنها 6000 ر.ق أو أقل. الخصم على قيمة الأرقام المميزة حسب باقة قطرنا:

أو يمكنك اختيار رقمك المميز في أي من مراكز Ooredoo وذلك باستخدام شاشات اللمس المتوفرة في المراكز للبحث عن الرقم الذي تريد.

  • اختر رقمك واحجزه وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء في المركز بتفعيله.
  • تأكد من قيمة الرقم المميز الذي اخرته وفقاً لباقة قطرنا.
  • سيتم اضافة الخصم على رقمك المميز إلى فاتورتك القادمة.

للاشتراك بباقات قطرنا، يمكنك زيارة متجرنا الإلكتروني أو أي من مراكز Ooredoo


باقات قطرنا

الخصم على الرقم المميز مع العرض

قطرنا 350 3000 ر.ق
قطرنا 500 4000 ر.ق
قطرنا 600 4000 ر.ق
قطرنا 850 6000 ر.ق

مفتاح توفير الشهري

  • للاشتراك بمفتاح توفير الشهري أرسل "SSK" إلى الرقم 114.
  • لإلغاء الاشتراك أرسل "STOP SSK" إلى الرقم 114.

(1) توفر باقة قطرنا من Ooredoo رصيد بيانات محلية ورصيد بيانات تجوال. ولا يمكن للعملاء استخدام رصيد البيانات المحلية أثناء التجوال، كما لا يمكن استخدام رصيد بيانات التجوال محلياً داخل قطر.

(2) إذا لم يكن العميل مشتركاً بأي باقة بيانات محلية إضافية، بعد استخدام 100% من رصيد البيانات المحلية في باقة قطرنا، فإن سرعة البيانات المحلية ستنخفض إلى سرعة 64 كيلوبت بالثانية. وبالنسبة لباقة قطرنا 850، فإن سرعة الانترنت المحلي ستنخفض بعد استخدام 400 غيغابايت من البيانات (3G و4G) إلى سرعة أقصاها 1 ميغابت بالثانية (لشبكة 3G) أو 2 ميغابت بالثانية (لشبكة 4G). كما سيتم تخفيض السرعة بعد ذلك بعد استخدام 500 غيغابايت من البيانات إلى سرعة أقصاها 256 كيلوبت بالثانية (لشبكة 3G) أو 512 كيلوبت بالثانية (لشبكة 4G). ما لم يتم تحديد خلاف ذلك، يتم استخدام الأرصدة من أي باقة بيانات محلية إضافية قبل رصيد البيانات المحلية المتاحة في باقة قطرنا.

(3) يمكن للعملاء استعادة السرعة الكاملة للبيانات المحلية لباقة قطرنا باستخدام إحدى باقات الإنترنت بلا حدود أو بطاقات تعبئة البيانات أو أي خيارات متاحة لتعزيز السرعة.

(4) تتوفر مزايا التجوال في باقة قطرنا عند استخدام الشبكات الشريكة لجواز Ooredoo فقط.

(5) بعد استخدام رصيد بيانات باقة قطرنا، سيتم احتساب سعر خاص بواقع 1 ر.ق لكل ميغابايت أثناء التجوال عند استخدام شبكة شريكة لجواز Ooredoo. وعند التجوال في بلدان غير شريكة لجواز Ooredoo أو عدم استخدام شبكات غير شريكة لجواز Ooredoo، سيتم عندها احتساب أسعار التجوال الاعتيادية.

(6) سيتم احتساب سعر خاص بالنسبة لعملاء قطرنا على الخدمات الصوتية وهو 1 ر.ق لكل دقيقة من الاتصالات (الواردة والصادرة) أو 1 ر.ق للرسائل (الصادرة) أثناء التجوال باستخدام شبكة شريكة لجواز Ooredoo. وعند التجوال في بلدان غير شريكة لجواز Ooredoo أو عدم استخدام شبكات غير شريكة لجواز Ooredoo، سيتم عندها احتساب أسعار التجوال الاعتيادية.

(7) يمكن الاشتراك بكافة الباقات الإضافية، باستثناء مفتاح الدولي لخدمة الشهري 120، أثناء استخدام باقات قطرنا.

(8) عند الاشتراك بجواز Ooredoo والاتصال عبر شبكة شريكة لجواز Ooredoo، فإن رصيد الجواز سيتم استخدامها أولاً، ثم رصيد بيانات التجوال المجاني في باقة قطرنا.

(9) لا يمكن ترحيل أرصدة باقة قطرنا.

(10) تكون أرصدة باقة قطرنا مرتبطة بدورة الفاتورة للعميل.

(11) بند "عدم التجوال الدائم" – يمكن استخدام خدمة قطرنا للأغراض الشخصية فقط. وسوف تراقب Ooredoo استخدام باقات قطرنا، ويمكن أن تمنع الاستخدام المتواصل لفترة طويلة للتجوال الدولي باستخدام باقة قطرنا إذا كان ذلك مناسباً. وسيتم تحديد الأحكام الخاصة بهذا المنع وقت تنفيذها.

(12) سيحصل عملاء باقات قطرنا الحاليين والجدد على تطبيق Urban Point مجاناً لغاية 31 ديسمبر 2019 من خلال خيار " العروض الخاصة" بتطبيق Ooredoo.
وبعد الحصول على رسالة التأكيد ستتمكنون من الحصول على العروض والخصومات المميزة فوراً.

الشروط و الأحكام

منتجات أخرى نوصي بها

باقات إنترنت جديدة بلا حدود

باقات إنترنت جديدة بلا حدود

اعرف المزيد
Ooredoo passport

جواز Ooredoo

اعرف المزيد
المتجر الإلكتروني

المتجر الإلكتروني

اعرف المزيد