الشروط و الأحكام

الشروط و الأحكام

  1. يجب على العملاء الذين يرغبون بالطلب مسبقاً تقديم رقم بطاقة شخصية قطرية أو جواز سفر ساري الصلاحية للتحقق من الطلب المسبق. سيتم إلغاء الطلبات المسبقة التي تحتوي على رقم بطاقة شخصية قطرية غير صحيحة  أو أرقام جواز سفر غير متطابقة.
  2. يمكن للعملاء الطلب مسبقاً خلال الفترة من 14 إلى 30 يناير 2021، ويخضع ذلك لتوفر الكمية.
  3. يجب على العملاء أيضًا تقديم رقم جوال داخل قطر أو عنوان بريد إلكتروني صحيح لاستلام تأكيد الطلب المسبق وإشعار التسليم.
  4. يجب على العملاء أيضًا تقديم تفاصيل عنوان وطني ساري المفعول في قطر. 
  5. لا يمكن للعميل تغيير اختيار هاتفه بعد الطلب المسبق.
  6. يمكن للعملاء طلب ما يصل إلى هاتفين لكل رقم بطاقة شخصية قطرية / رقم جواز سفر، ويمكن طلب هاتف واحد في كل عملية طلب مسبق فعالة.
  7. سيتم توفير الأجهزة عبر خدمة التوصيل إلى المنازل فقط، بسبب الوضع الحالي لانتشار الوباء وتدابير السلامة الاحترازية.
  8. إذا تم قبول الطلب المسبق عبر أنظمة Ooredoo، فسيكون الطلب المسبق صالحاً لمدة سبعة (7) أيام من وقت استلام الإشعار أو الاتصال لتسليم الهاتف (صلاحية الطلب المسبق). إذا لم يقبل العميل استلام الجهاز خلال 7 أيام من الحصول على إشعار التسليم، فلن يكون الطلب المسبق صالحاً وسيتم إلغاؤه. وسيتم بعد ذلك إعادة المبلغ المدفوع عبر تطبيق سياسة وإجراءات استرداد المبالغ الاعتيادية. 
  9. في حالة الإلغاء لأي سبب من الأسباب، سيتم إعادة المبلغ الذي دفعه العميل خلال 14 يوم عمل وفقًا لسياسة استرداد المبالغ.
  10. لن تكون Ooredoo قطر مسؤولة عن أي تأخير في توفر الكميات أو إطلاق الهواتف لأي سبب من الأسباب، ويقر العميل بأن أي تأخير من هذا القبيل خارج عن نطاق سيطرة  Ooredoo قطر.
  11. تم تجهيز جهاز Samsung Galaxy S21 5G بأحدث تقنيات 5G. وسيتوافق الجهاز مع شبكة 5G، ما يعني أن معالجاته تدعم إنجاز المهام المستندة إلى أحجام بيانات كبيرة والتي تم تمكينها بواسطة 5G. ونظرًا لأن الجهاز الجديد مجهز بالفعل بأحدث التقنيات، فإنه سيعمل مباشرة دون الحاجة لأي تحديثات.
  12. تتحمل  Apple مسؤولية  ترقية نظام التشغيل، وفي حال حدوث أي تأخير في تفعيل 5G ، لن تتحمل Ooredoo المسؤولية.
  13. للمساعدة يمكنك التواصل على الرقم 111 أو [email protected]