OSN Streaming App | Ooredoo Qatar

شاهد Disney+
Originals
كهدية

Ooredoo ONE

لباقات 150 ميغابت بالثانية والباقات الأعلى

قطرنا 5G

لجميع الباقات

Shahry 5G

لجميع الباقات

شريحة بيانات

لجميع الباقات

محتوى بلا حدود
إلى ما لا نهاية وما بعدها

خدمة Disney+ Originals متوفرة الآن مع Ooredoo! استمتع بمسلسلات وأفلام ديزني المفضلة لديك عبر تطبيق OSN Streaming دون تكلفة إضافية. احصل على هديتك عبر تطبيق Ooredoo.

في أي وقت ومكان!

شاهد المحتوى عبر التلفزيون، أو الكمبيوتر، أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي!


كيفية الحصول على عرض تطبيق OSN Streaming؟




ما الذي يُعرض؟

أفضل محتوى


Poster Image Poster Image Poster Image Poster Image Poster Image Poster Image Poster Image
Poster ImagePoster Image Poster Image Poster Image Poster Image Poster Image Poster Image Poster Image




تحب أن تشاهد أحدث إصدارات OSN؟

اشترك في تطبيق OSN Streaming من خلال خدمات باقتك الشهرية!




يمكنك تفعيل هذه الميزة الجديدة الرائعة عبر تطبيق Oooredoo، وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

1 – سجل دخول إلى التطبيق
2- اختر "خدماتي"
3- اختر رقمك
4- اختر إضافة جديد من خيار "الإضافات"
5- اختر تطبيق OSN Streaming، واقبل الشروط والأحكام ثم قم بالتأكيد
6- اشترك عبر موقع OSN Streaming على الإنترنت

يمكنكم تفعيل هذه الميزة الجديدة الرائعة عبر التطبيق، وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

1- سجل الدخول إلى My Ooredoo
2- اختر "خدماتي"
3- اختر رقمك
4- اختر إضافة جديد من خيار "الإضافات".
5- اختر تطبيق OSN Streaming، واقبل الشروط والأحكام ثم قم بالتأكيد
6- اشترك عبر موقع OSN Streaming على الإنترنت

الشروط و الأحكام

  • يمكن للعملاء الحاليين والجدد لباقات قطرنا 5G(الفضية والذهبية وبلاتينيوم) أو باقات الشهري 5G (S, M, L, XL) أو باقات شريحة البيانات (S, M, L و ماكس) الحصول على عرض الاشتراك بتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين من Ooredoo.
  • يتيح تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين مشاهدة المحتوى على 5 جهاز (أجهزة) في نفس الوقت بجودة فائقة الدقة عند توفرها.
  • سيتم خصم كافة البيانات المستخدمة أثناء استخدام تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين من رصيد البيانات المتوفر أو سيتم احتساب الرسوم الاعتيادية بعد استخدام رصيد البيانات.
  • سيلغي اشتراكك في تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين اشتراكك الحالي بمزايا باقات 5G الأخرى، مثل STARZ PLAY و ErosNow وbeIN CONNECT. ويمكنك التغيير إلى ميزة أخرى بعد 30 يوماً من تفعيل تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.
  • وإذا كان اشتراك هدية Netflix لديك، فلن تتمكن من الحصول على عرض تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين إلى حين انتهاء فترة عرض هدية Netflix.
  • يرجى قراءة الأسئلة المتكررة في موقعنا لمزيد من المعلومات حول إمكانية الحصول على العرض. ويخضع استخدام تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين لشروط الاستخدام الخاصة بـ OSN والمتوفرة على (https://www.osn.com/en/streaming/terms).
  • يمكن استخدام الاشتراك في تطبيق OSN Streaming مع الاشتراك الجديد أو اشتراكك الحالي في تطبيق OSN Streaming. وإذا كنت تريد استخدامه مع اشتراك حالي في التطبيق، يرجى تقديم طلب لإعادة إعداد حسابك عبر https://streamingsupport.osn.com/hc/en-us/requests/new
  • يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك بخدمة OSN للمشاهدة أونلاين عبر تطبيق Ooredoo.
  • في حال تخفيض أو إنهاء خدمة Ooredoo، سيفقد العميل ميزة الاشتراك في OSN للمشاهدة أونلاين.
  • يمكن للعملاء المشتركين في الباقات التي لا يسري عليها العرض ترقية اشتراكاتهم إلى باقات 5G التي يسري عليها العرض عبر تطبيق Ooredoo.
  • يمكن الاطلاع على الفيديو التوضيحي حول كيفية الحصول على عرض الاشتراك بتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.
  • تحتفظ Ooredoo بالحق بتغيير أو إلغاء العرض من خلال إشعار مدته 30 يوماً.
  • يمكن للعملاء الحاليين والجدد المشتركين بباقة Ooredoo ONE بسرعة 150 ميغابت بالثانية أو الباقات الأعلى الحصول على عرض الاشتراك بتطبيق OSN Streaming من Ooredoo.
  • يتيح تطبيق OSN Streaming مشاهدة المحتوى على 5 جهاز (أجهزة) في نفس الوقت بجودة فائقة الدقة عند توفرها.
  • يحق للعملاء طلب عرض اشتراك واحد بتطبيق OSN Streaming تحت كل خدمة من خدمات Ooredoo. ولن يتمكن العملاء الذين حصلوا على العرض من قبل الحصول عليه مرة أخرى.
  • يمكن استخدام الاشتراك في تطبيق OSN Streaming مع الاشتراك الجديد أو اشتراكك الحالي في تطبيق OSN Streaming. وإذا كنت تريد استخدامه مع اشتراك حالي في التطبيق، يرجى تقديم طلب لإعادة إعداد حسابك عبر https://streamingsupport.osn.com/hc/en-us/requests/new
  • يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك بخدمة تطبيق OSN Streamingعبر تطبيق Ooredoo.
  • في حال تخفيض أو إنهاء خدمة Ooredoo، سيفقد العميل ميزة الاشتراك في تطبيق OSN Streaming.
  • يمكن للعملاء المشتركين في الباقات التي لا يسري عليها العرض ترقية اشتراكاتهم إلى الباقات التي يسري عليها العرض عبر تطبيق Ooredoo.
  • يمكن الاطلاع على الفيديو التوضيحي حول كيفية الحصول على عرض الاشتراك بتطبيق OSN Streaming (من هنا).
  • لن اشتراكك في تطبيق OSN Streaming اشتراكك الحالي بالمزايا الأخرى، مثل Netflix أو beIN CONNECT/ ELITE أو Doosra أو STARZPLAY. إذ يمكنك الاستمتاع بجميع هذه المزايا في نفس الوقت.
  • يرجى قراءة الأسئلة المتكررة في موقعنا لمزيد من المعلومات حول إمكانية الحصول على العرض. ويخضع استخدام تطبيق OSN Streaming لشروط الاستخدام الخاصة بـ OSN والمتوفرة على (https://www.osn.com/en/streaming/terms )
  • تحتفظ Ooredoo بالحق بتغيير أو إلغاء العرض من خلال إشعار مدته 30 يوماً.

ما الذي سأحصل عليه مع عرض تطبيق المشاهدة أونلاين OSN Streaming؟
سيحصل العملاء الذين يسري عليهم العرض على اشتراك في تطبيق OSN Streaming، والذي يمكن مشاهدة محتواه عبر 5 أجهزة في وقت واحد بدقة عالية (HD) في حال توفرها.


من هم عملاء Ooredoo الذين يسري عليهم العرض؟
Ooredoo ONE:
يمكن لعملاء Ooredoo ONE الحاليين والجدد المشتركين بسرعة 150 ميغابت بالثانية والباقات الأعلى منها الحصول على اشتراك كهدية في تطبيق OSN Streaming.
الجوال
يمكن لعملاء Ooredoo الحاليين والجدد المشتركين في جميع باقات قطرنا 5G، والشهري 5G (L/XL) وباقات شريحة البيانات 5G (L/XL/ماكس) الحصول على اشتراك كهدية في تطبيق OSM Streaming.


هل يمكنني الحصول على أكثر من ميزة في وقت واحد مع باقة 5G؟
لا يمكنك ذلك، إذ يمكن الحصول على ميزة واحدة في كل مرة، لذا، في حال الحصول على تطبيق OSN Streaming فسيتم إلغاء المزايا الأخرى ضمن اشتراكك.


هل يمكنني استبدال أكثر من ميزة واحدة في وقت واحد مع باقة Ooredoo ONE؟
نعم يمكنك ذلك، فستتمكن من الاستمتاع بجميع المزايا الإضافية التي توفرها لك الباقة.


كيف يمكنني الحصول على تطبيق OSN Streaming ؟
يمكن للعملاء الذين يسري عليهم العرض الحصول على التطبيق من خلال تطبيق Ooredoo أو موقع الخدمة الذاتية على الويب. أما إن كنت مشتركاً في باقة لا تتيح لك الحصول على التطبيق، فيمكنك ترقية باقتك عبر تطبيق Ooredoo.


لدي أكثر من خدمة مع Ooredoo تؤهلني للحصول على عرض تطبيق OSN Streaming، هل يمكنني الحصول على العرض لكل خدمة؟
في حال كان للعميل أكثر من خدمة واحدة من Ooredoo تؤهله كل منها للحصول على العرض، فلن يتمكن من الحصول على العرض عبر الحساب نفسه، ولكن يمكن الحصول عليه من خلال حساب جديد يتعين عليهم إنشاؤه عند الاشتراك.

هل سأحتاج لإنشاء حساب تطبيق OSN Streaming جديد، أو يمكنني استخدام حسابي الحالي؟
إذا كنت مشتركاً في تطبيق OSN Streaming، ستحتاج لإلغاء اشتراكك الحالي وتقديم طلب إلى OSN لتحرير بريدك الالكتروني/ اسم المستخدم. وبمجرد إتمام ذلك، يمكنك الحصول على اشتراكك المجاني في OSN Streaming من Ooredooواستخدام اسم المستخدم المفضل لديك عند طلب ذلك للتسجيل(https://streamingsupport.osn.com/hc/en-us/requests/new).


كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاضة بتطبيق OSN Streaming؟
يمكنك إعادة إعداد كلمة المرور الخاصة بحسابك في OSN Streaming عبر موقع OSN على الإنترنت (https://stream.osn.com/). ويمكنك الاطلاع على الدليل المفصل لإعادة عداد كلمة المرور الخاصة بك في articlehttps://streamingsupport.osn.com/hc/en-us/articles/360041266772-Password-setting-for-OSN-STREAMING.


ماذا لو نسيت عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لحساب OSN Streaming الذي حصلت عليه كهدية، أو الذي يتضمن اشتراك في تطبيق OSN Streaming عبر فواتير Ooredoo؟

يمكنك استرجاع تفاصيل بريدك الإلكتروني على تطبيق Ooredoo: اختر الخدمة ثم اضغط على اشتراكات ثم اضغط على تطبيق OSN Streaming ثم اختر "استرجاع البريد الإلكتروني"


كيف يتم دفع قيمة خدمة تطبيق OSN Streaming عبر نظام فواتير Ooredoo؟

يمكن لعملاء Ooredoo المشتركين في باقات الجوال وخدمات الألياف الضوئية دفع قيمة الاشتراك في تطبيق OSN Streaming ، وذلك بإضافة رسوم اشتراكهم الشهري إلى فاتورة Ooredoo.