Ooredoo tv

أهلا بك في Ooredoo tv

نقاء صورة بجودة 4K

نوفر لك في Ooredoo tv أحدث الأفلام والأحداث الرياضية. أفضل المسلسلات والبرامج الكوميدية والأفلام الوثائقية وأشهر البرامج والعروض.

البحث عن القنوات المفضلة

يمكننا مساعدتك لاختيار الباقة التي تحتوي على القنوات التي تريدها. اكتشف أياً من الباقات التي تتضمن القنوات التي تريد مشاهدتها.


باقات Ooredoo tv

 

الباقة الأساسية

تتوفر بسعر 300 ر.ق، وتتضمن خدمة البرودباند بسرعة 15 ميغابت بالثانية وخط هاتف أرضي، وباقة Ooredoo tv الأساسية، وخدمة المشاهدة حسب الطلب من STARZ Play

 

باقات Ooredoo المنوعة

مجموعة جديدة من باقات القنوات التلفزيونية المنوعة التي تناسب كافة أذواق عملائنا من مختلف الجاليات في قطر عبر Ooredoo tv! تضم باقاتنا العديد من القنوات الترفيهية المميزة. فما رأيكم بالاشتراك في إحدى باقات المنوعات اليوم عبر Ooredoo tv والتي ستجعلكم حتماً تشعرون وكأنكم في بلدكم.

الباقات المميزة

تقدم خدمة Ooredoo tv باقة شاملة من beIN بالإضافة إلى 3 باقات أفلام من OSN وباقتين رياضيتين من أبوظبي وOSN. كما تقدم Ooredoo tv محتوى آسيوياً متميزاً يضم قنوات مثل TFC وMy GMA للمشاهدين الفلبينيين وOSN Pehla وZee Family للمشاهدين الآسيويين.

النوادي

نادي Ooredoo tv

 

تجربة مشاهدة تلفزيون لم تشهدها من قبل، مع مئات البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والفيديوهات الموسيقية وأفلام هوليوود والأفلام العربية.

اختيار

STARZPLAY

 

STARZ PLAY هي خدمة توفر محتوى حسب الطلب، بما في ذلك آلاف الأفلام الضخمة من هوليوود، والمسلسلات التي تعرض في نفس يوم عرضها بالولايات المتحدة، والبرامج الوثائقية، والمحتوى الترفيهي للأطفال، بالإضافة إلى المحتوى العربي المخصص.

وتتوفر خدمة STARZ PLAY مجاناً ضمن جميع باقات الألياف الضوئية المنزلية الجديدة، علماً أن تكلفة الاشتراك الشهري بهذه الخدمة يبلغ 50 ر.ق شهرياً.

اختيار

الأفلام حسب الطلب

Assassin's Creed

Assassin's Creed

Assassin's Creed

 Hidden figures

Hidden figures

Hidden figures

 The LEGO Batman

The LEGO Batman

The LEGO Batman

Lagon

Lagon

Lagon

عرض المزيد من الأفلام

احصل على الكثير مع Ooredoo tv


تبلغ تكلفة الاشتراك في باقة beIN الكاملة عبر Ooredoo tv 110 ر.ق شهرياً، ولكنها متوفرة مجاناً ضمن باقات الألياف الضوئية المنزلية الجديدة بسرعة 30 ميغابت بالثانية أو الباقات الأعلى.
 

تتوفر خدمة STARZ PLAY مجاناً ضمن جميع باقات الألياف الضوئية المنزلية الجديدة، علماً أن تكلفة الاشتراك الشهري بهذه الخدمة يبلغ 50 ر.ق شهرياً.

احصل على تطبيق Ooredoo tv

استمتع بعالم متكامل من الترفيه أثناء التنقل. شاهد البرامج التلفزيونية المباشرة والأفلام حسب الطلب من نوادينا أينما كنت في قطر. ويمكنك تطبيق Ooredoo tv أيضاً من تحويل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز متطور للتحكم عن بعد بالتلفزيون.

تحتاج مساعدة؟

استمتع بأفضل ما تقدمه خدمة Ooredoo tv مع فيديوهاتنا التعليمية! اضغط للبدء في مشاهدة نصائحنا وخبراتنا.


شاهد الفيديوهات