Ooredoo BizStore

احصل على أفضل الخصومات مع Ooredoo BizStore


نحن فخورون بإطلاق خدمة Ooredoo BizStore!

خدمة Ooredoo BizStore هي خدمة حصرية للعملاء توفر لهم أحدث الخصومات التي تقدمها المحلات والمتاجر في كافة أنحاء قطر، وذلك عبر بوابة تسوق يمكن الوصول إليها بسهولة.

وقد صممت خدمة Ooredoo BizStore لتناسب جميع الفئات في قطر، وهي توفر عروضاً مخصصة لأفضل المراكز التجارية والمطاعم وأماكن التسوق وكل ما يتعلق بنمط الحياة والموضة، والتعليم والترفيه، وغيرها.

ويشارك في هذه الخدمة فندق دبليو و مجموعة Apparel التي تتضمن مقهى تيم هورتينز و كولدستونز للايسكريم،و ايضاَ محلات جالكسي للرياضة و كيو جيم و النهدي و مركز في ال سي سي و غيرها.

ومع إطلاق تطبيق Ooredoo BizStore للجوال، سيتمكن العملاء من الاطلاع على خصومات أكثر من 100 علامة تجارية من شركاء التسوق والترفيه، وأفضل ما في الأمر أنه سيتم إضافة المزيد كل شهر!


كيفية الاشتراك بالخدمة:


مستخدمي iOS وAndroid:

يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية تنزيل تطبيق Ooredoo BizStore مقابل 9 ر.ق أسبوعياً والاستمتاع بخصومات غير محدودة من التطبيق.

متوفر حاليا لمستخدمي Android، و قريبا سيتم توفيره لمستخدمي iOS.

وكل ما عليك فعله هو مسح رمز البار كود ضوئياً لتنزيل التطبيق أو إرسال رسالة نصية تحتوي على SUB 1 إلى الرقم 92806 لتحصل على الرابط لتنزيل التطبيق.

Ooredoo BizStore

مستخدمي الهواتف الأخرى:

إذا كنت تستخدم هاتف أقل تطوراً، فيمكنك الاستفادة من هذه الخدمة عبر الرسائل النصية القصيرة المتاحة مقابل 3 ر.ق أسبوعياً، ويتم من خلالها إرسال ثلاثة خصومات كل يوم.

ويمكنك الاشتراك بخدمة الرسائل النصية القصيرة عبر إرسال SUB BIZ إلى الرقم 92806.


كيفية توقيف الاشتراك:

لتوقيف الاشتراك:

  • لهواتف الiOS و Android: يمكنكم الغاء الاشتراك من خلال التطبيق أو إرسال UNSUB 1 إلى الرقم 92806.
  • للهواتف الأخرى: يمكنكم ارسال UNSUB BIZ الى 92806.