Ooredoo Advantage

مزايا Ooredoo

يمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

تعتمد مزايا Ooredoo على أربع ركائز أساسية للتميز:

حلول مبتكرة لتمكين أعمال شركتك

مع مزايا Ooredoo نفكر مسبقاً في احتياجات عملائنا، ونقدم لهم الحلول المبتكرة التي تمكّن أعمال الشركات. ونوفر مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات الثابتة والجوالة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع أنظمة تعزز من الإمكانات البشرية،
ابتداء بإنترنت الأشياء ومركز قطر للبيانات ووصولاً إلى خدمات الأمن السيبراني وحلول الأعمال التشاركية.

شبكة قوية وموثوقة توفر خدمات الألياف الضوئية و 5G في قطر لمساعدة شركتك على النمو والازدهار.

نحرص على دعم أعمال الشركات مع مزايا Ooredoo وشبكتنا الموثوقة، ومساعدة جميع الشركات على النمو والارتقاء بأعمالها في عالم تنافسي. نحن نوفر أوسع تغطية شبكة الألياف الضوئية على مستوى قطر إلى خدمات اتصالات عالمية المستوى.

فريق من الخبراء يمكنك الاعتماد عليه لمساعدتك في تحقيق النجاح.

مع مزايا Ooredoo، نوفر لك فريقاً من الخبراء المتخصصين الذين يمكنك الاعتماد عليهم لدعم أعمالك. فهم متاحون في كل مكان لأجلك! إذ يمكننا تقديم الدعم لك من خلال مديري حسابات مخصصين، ومن خلال مراكز Ooredoo، وفريق خدمة العملاء، والمهندسين، وفرق عمليات الأمن، وفرق مركز البيانات المتخصصة لدينا. Ooredoo تعني أنك ستحصل على مزيد من الدعم من شركائنا العالميين أيضاً

إرث يلهمك لتطمح بتحقيق المزيد.

على مدار عقود، عملت Ooredoo على تمكين طموحات رواد الأعمال والمبتكرين، وتسهم بدور رئيسي في رحلة التطور والازدهار التي تشهدها دولة قطر، ابتداء بتوفير أول مقسم هاتفي في قطر ومروراً بتاريخ كيوتل الحافل ووصولاً إلى دعم برنامج "قطر الذكية" المنبثق عن رؤية قطر الوطنية 2030. إرثها هو منصة لنجاحك في المستقبل.