إنترنت بلا حدود

شهريS 5G

تمنح 6 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 128 كيلوبت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


شهريM 5G

تمنح 10 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 128 كيلوبت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


شهريL 5G

تمنح 14 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 512 كيلوبت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


شهريXL 5G

تمنح 20 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 2 ميغابت بالثانية وسيتمتع العميل بـ 10 غيغابايت بهذه السرعة. بعد استهلاك 10 غيغابايت الإضافية ، سيتم خفض السرعة إلى 512 كيلو بايت في الثانية ، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.

الشروط و الأحكام

  • دقائق المكالمات الدولية المتاحة ضمن باقات الشهري 5G صالحة لإجراء المكالمات إلى 121 دولة*.
    يمكنك الاطلاع على قائمة البلدان هنا:



  • تتضمن باقة الشهري 5G (XL) رصيد بيانات محلية ورصيد بيانات أثناء التجوال. لا يمكن للعميل استخدام البيانات المحلية أثناء التجوال، ولا يمكنه استخدام بيانات التجوال محلياً أثناء وجوده في قطر.
  • المزايا التي توفرها باقة ا الشهري 5G (XL) أثناء التجوال صالحة للاستخدام على شبكات شركاء جواز Ooredoo فقط.
  • بند "لا تجوال بشكل دائم" – يمكن استخدام خدمة الشهري 5G (XL) للأغراض الشخصية فقط. وستقوم Ooredoo بمراقبة استخدام باقات الشهري 5G (XL) ، وستعمل على إيقاف الاستخدام طويل الأجل والمستمر لباقات الشهري 5G (XL) خلال التجوال. وسيتم تحديد الشروط الخاصة بتحديد الاستخدام عند تفعيلها.
  • بعد استخدام رصيد بيانات باقة الشهري 5G (XL) للتجوال سيتم تطبيق تعرفة خاصة حسب الاستخدام تبلغ 1 ر.ق لكل ميغابايت أثناء التجوال عبر شبكات شركاء جواز Ooredoo، باستثناء لبنان وموناكو، باستثناء لبنان وموناكو فتبلغ 5 ر.ق لكل ميغابايت، أما عبر شبكة ONAIR فتبلغ 15 ر.ق لكل ميغابايت. وعند التجوال باستخدام شبكات غير شريكة لخدمة جواز Ooredoo سيتم احتساب تعرفة التجوال الاعتيادية.
  • لن يتم ترحيل أي أرصدة غير مستخدمة ضمن الباقات. فعند إصدار الفاتورة سيتم إلغاء أي أرصدة غير مستخدمة في الباقات المحددة.
  • في حال احتاج العميل إلى مزيد من الأرصدة، أو الباقات الإضافية، مثل باقات البيانات المحلية أو الباقات الدولية أو باقة المكالمات المحلية أو جواز Ooredoo أو باقة جواز Ooredoo الشهرية، فيمكنه الاشتراك بها بتكلفة إضافية.
  • لا تتوفر باقات الإنترنت بلا حدود أو مفتاح التجوال الدولي أو مفتاح الخط الأرضي أو الأهل والأصدقاء أو الباقات الدولية.
  • يتم توفير أرصدة باقة الشهري وفقاً لدورة الفاتورة.
  • يتم توفير الأرصدة غير المحدودة للاستخدام المعقول فقط وتكون خاضعة لسياسة الاستخدام العادل في Ooredoo وهي 10,000 وحدة كل شهر.
  • والاستخدام الزائد والمستمر للخدمة بعد ذلك، والذي يستخدم لخدمة الأفراد الطبيعيين، وفق تقدير Ooredoo المعقول، والذي ينجم عنه تأثير سلبي محتمل على جودة الخدمة المتوفرة لمشتركي Ooredoo الآخرين، قد يؤدي إلى إلغاء الخدمة أو انخفاض مستوى الخدمة أو احتساب رسوم إضافية وفقاً للأسعار الاعتيادية.
  • حد الاستخدام العادل للمكالمات والرسائل المحلية هو 10,000 وحدة (دقيقة أو رسالة) كل شهر
  • سيتم احتساب أسعار الاستخدام خارج الباقة بعد استخدام الدقائق/الرسائل النصية/ رسائل الوسائط المحلية ودقائق المكالمات الدولية المتضمنة في الباقة.
  • لتفعيل شبكة 5G، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredoo، واخترالرقم الذي ترغب بتفعيل الشبكة عليه، واضغط على "تفعيل “ 5G
بقيمة 20% عرض شهري المتجر الالكتروني

  • يحصل العملاء الجدد، الذين يشتركون في باقة الشهري 5G عبر المتجر الإلكتروني خلال الفترة من 1 فبراير 2021 إلى 31 يوليو 2021، على خصم 20٪ لمدة 4 أشهر
  • يسري العرض على العملاء الجدد أو عند الترقية من الباقات مسبقة الدفع
إنترنت بلا حدود

قطرنا 5G الفضية

قطرنا 5G الفضية: تمنح 40 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 20 ميغابت بالثانية وسيتمتع العميل بـ 20 غيغابايت بهذه السرعة. بعد استهلاك 20 غيغابايت الإضافية ، سيتم خفض السرعة إلى 512 كيلو بايت في الثانية ، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


قطرنا 5G الذهبية

قطرنا قطرنا 5G الذهبية: تمنح 150 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 20 ميغابت بالثانية وسيتمتع العميل بـ 75 غيغابايت بهذه السرعة. بعد استهلاك 75 غيغابايت الإضافية ، سيتم خفض السرعة إلى 1 ميغابت في الثانية ، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


قطرنا 5G بلاتينيوم

قطرنا 5G بلاتينيوم: تمنح 500 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 20 ميغابت بالثانية وسيتمتع العميل بـ 75 غيغابايت بهذه السرعة. بعد استهلاك 75 غيغابايت الإضافية ، سيتم خفض السرعة إلى 1 ميغابت في الثانية ، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.

بقيمة 20% عرض قطرنا المتجر الالكتروني

  • يحصل العملاء الجدد، الذين يشتركون في باقة قطرنا 5G عبر المتجر الإلكتروني خلال الفترة من 1 فبراير 2021 إلى 31 يوليو 2021، على خصم 20٪ لمدة 4 أشهر
  • يسري العرض على العملاء الجدد أو عند الترقية من الباقات مسبقة الدفع
الخصم على الأرقام المميزة

نقدم للعملاء الجدد الذين يشتركون في إحدى باقات قطرنا 5G خصماً على رقم مميز يصل لغاية 6000 ر.ق.

قيمة الخصم المتوفرة على الباقات

  • قطرنا 5G الفضية: ر.ق 3000
  • قطرنا 5G الذهبية: ر.ق 4000
  • قطرنا 5G بلاتينيوم: ر.ق 6000

يتم منح الخصم على الرقم المميز بشرط قيام العميل باستخدام الخط الجديد لمدة 12 شهراً من تاريخ الاشتراك بنفس الباقة أو باقة أعلى.

سيقوم العميل الذي يحصل على الخصم على الرقم المميز بدفع قيمة (تعتمد على الأشهر المتبقية) وفقاً للخصم المستخدم على الرقم المميز في حال قام العميل بإنهاء الخط أو تنزيل الباقة إلى باقة أقل خلال 12 شهراً.

سيتم إضافة الخصم على الرقم المميز إلى الفاتورة القادمة.

كيفية الحصول على رقمك المميز

احجز رقمك المميز من خلال تطبيق Ooredoo أو من خلال موقعنا هنا وتوجه لزيارة أي من مراكز Ooredoo لاختيار باقة قطرنا التي تناسبك واستلام شريحة رقمك المميّز.

وبموجب هذا العرض، يمكن حجز الأرقام المميزة التي يبلغ ثمنها 6000 ر.ق أو أقل. وسيكون الخصم على قيمة الأرقام المميزة حسب باقة قطرنا:

أو يمكنك اختيار رقمك المميز في أي من مراكز Ooredoo وذلك باستخدام شاشات اللمس المتوفرة في المراكز للبحث عن الرقم الذي تريد.

الشروط و الأحكام

  • توفر باقات قطرنا 5G من Ooredoo رصيد بيانات محلية ورصيد بيانات تجوال. ولا يمكن للعملاء استخدام رصيد البيانات المحلية أثناء التجوال، كما لا يمكن استخدام رصيد بيانات التجوال محلياً داخل قطر.
  • حد الاستخدام العادل للمكالمات والرسائل المحلية هو 20,000 وحدة (دقيقة أو رسالة) كل شهر .
  • دقائق المكالمات الدولية المتاحة ضمن باقات قطرنا 5G صالحة لإجراء المكالمات إلى 121 دولة*.
    يمكنك الاطلاع على قائمة البلدان هنا:



  • يمكن للعملاء استعادة السرعة الكاملة للبيانات المحلية لباقة قطرنا 5G باستخدام إحدى باقات البيانات المحلية أو بطاقات تعبئة البيانات.
  • تتوفر مزايا التجوال في باقات قطرنا 5G عند استخدام الشبكات الشريكة لجواز Ooredoo فقط.
  • بعد استخدام رصيد بيانات باقة قطرنا 5G، سيتم احتساب سعر خاص بواقع 1 ر.ق لكل ميغابايت أثناء التجوال عند استخدام شبكة شريكة لجواز Ooredoo، باستثناء لبنان وموناكو فتبلغ 5 ر.ق لكل ميغابايت، أما عبر شبكة ONAIR فتبلغ 15 ر.ق لكل ميغابايت. وعند التجوال في بلدان غير شريكة لجواز Ooredoo أو عدم استخدام شبكات غير شريكة لجواز Ooredoo، سيتم عندها احتساب أسعار التجوال الاعتيادية.
  • عند الاشتراك بجواز Ooredoo وكنت متصلاً بشبكة شريكة لجواز Ooredoo، سيتم احتساب رصيد الجواز أولاً ثم رصيد البيانات المجاني المتاح في باقات قطرنا 5G.
  • بند "عدم التجوال الدائم" – يمكن استخدام خدمة قطرنا للأغراض الشخصية فقط. وسوف تراقب Ooredoo استخدام باقات قطرنا، ويمكن أن تمنع الاستخدام المتواصل لفترة طويلة للتجوال الدولي باستخدام باقة قطرنا إذا كان ذلك مناسباً. وسيتم تحديد الأحكام الخاصة بهذا المنع وقت تنفيذها
  • يمكن الاشتراك بكافة الباقات الإضافية مع قطرنا 5G، باستثناء باقة البيانات 30 وباقة المكالمات المحلية 30.
  • عند الاشتراك بجواز Ooredoo والاتصال عبر شبكة شريكة لجواز Ooredoo، فإن رصيد الجواز سيتم استخدامه أولاً، ثم رصيد بيانات التجوال المجاني المتوفر في باقة قطرنا 5G.
  • لا يمكن ترحيل أرصدة باقات قطرنا 5G.
  • تكون أرصدة باقة قطرنا 5G مرتبطة بدورة الفاتورة للعميل.
  • تمتلك Ooredoo الحق بتغيير أو إزالة أي مزايا إضافية يتم منحها (Starzplay، Urban Point أو beIN CONNECT).
  • لتفعيل شبكة 5G، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredoo، واخترالرقم الذي ترغب بتفعيل الشبكة عليه، واضغط على "تفعيل “ 5G.
شروط والأحكام عرض المتجر الإلكتروني

  • يسري العرض لعملاء ooredoo الذين يشتركون في باقات الشهري وقطرنا الجديدة أو للعملاء الذين يغيرون خطوطهم المسبقة الدفع لباقات الشهري وقطرنا الجديدة عبر متجر Ooredoo الإلكتروني
  • يتوفر العرض حصرياً عبر المتجر الإلكتروني فقط وليس عبر القنوات الأخرى
  • يتوفر العرض حتى 31 تموز 2020.
إنترنت بلا حدود

شريحة البياناتS 5G

تمنح 10 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 64 كيلوبت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


شريحة البياناتM 5G

تمنح 25 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 128 كيلوبت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


شريحة البياناتL 5G

تمنح 100 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 1 ميغابت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


شريحة البياناتXL 5G

تمنح 200 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 2 ميغابت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.


شريحة البيانات 5G ماكس

تمنح 500 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 20 ميغابت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.

احصل على شريحة بيانات

  • للعملاء الجدد، يرجى زيارة أحد مراكز Ooredoo للحصول على الخدمة. ويمكنك الاطلاع على قائمة مراكز Ooredoo التي تستقبل العملاء حالياً
  • أما العملاء الذين لديهم اشتراك حالي في باقات البرودباند الجوال، يمكنهم تغيير باقاتهم عبر تطبيق Ooredoo.

وإذا كانت شريحة الخط ليست باسمك أو كانت مسجلة باسم شركة:

افتح تطبيق Ooredoo على هاتفك واختر "رقمي". ثم أدخل رقم جوالك واضغط على "احصل على كلمة المرور المؤقتة".

بمجرد استلام كلمة المرور المؤقتة عبر رسالة نصية، أدخل كلمة المرور المؤقتة في المكان المخصص في التطبيق. واختر رقمك في التطبيق، ثم اضغط على زر "تفعيل 5G.

بقيمة 20% عرض شريحة البيانات المتجر الالكتروني
  • يحصل العملاء الجدد، الذين يشتركون في باقة شريحة البيانات عبر المتجر الإلكتروني خلال الفترة من 1 فبراير 2021 إلى 31 يوليو 2021، على خصم 20٪ لمدة 4 أشهر
  • يسري العرض على العملاء الجدد أو عند الترقية من الباقات مسبقة الدفع
الشروط و الأحكام

  • لن يتم ترحيل أي أرصدة غير مستخدمة ضمن الباقات. فعند إصدار الفاتورة سيتم إلغاء أي أرصدة غير مستخدمة في الباقات المحددة.
  • في حال احتاج العميل إلى مزيد من البيانات المحلية أو الباقات الدولية ، فيمكنه الاشتراك بها بتكلفة إضافية.
  • يتم توفير أرصدة باقة شريحة البيانات 5G وفقاً لدورة الفاتورة.
  • لتفعيل شبكة 5G، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredoo، واخترالرقم الذي ترغب بتفعيل الشبكة عليه، واضغط على "تفعيل 5G" 
  • شريحة البيانات 5G – L
    تمنح 100 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 1 ميغابت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.
  • شريحة البيانات 5G – XL
    تمنح 200 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 2 ميغابت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.
  • شريحة البيانات 5G – MAX
    تمنح 500 غيغابايت بيانات محلية بالسرعة الكاملة. وبعد استخدام 100% من الأرصدة الممنوحة، سيتم تخفيض السرعة إلى 20 ميغابت بالثانية، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء مواصلة الاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الإنترنت بسرعة مخفضة.