Enterprise EDGE

تجاوز خدمات الاتصالات التقليدية مع خدمةEnterprise EDGE

 

ونحن في صدد إطلاق خدمة Enterprise EDGE التي يمكن إضافتها مع أي خدمة اتصالات قياسية. وتتميز هذه الخدمة بالإدارة المبسطة لشبكة المناطق الواسعة، وتسريع تبني تقنيات الكلاود، وضمان أفضل أداء للتطبيقات وتعزيز أمن الشبكة.


وتوفر Enterprise EDGE خدمة شبكات المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN)، بحيث يتمكن العملاء من إنشاء شبكات اتصالات من خلال الدمج والمطابقة ضمن نطاق واسع من اتصالات شبكة المناطق الواسعة. ومع تطوير شبكتنا لتصبح مجهزة بشبكة مناطق واسعة معرفة بالبرمجيات، سنتمكن من توفير قدرات جديدة لا تتمكن خدمات الاتصالات التقليدية من مضاهاتها.

وتوفر الخدمة برمجيات تجريدية لفصل خدمات برمجيات الشبكة عن الأجهزة الرئيسية ولإنشاء شبكة آمنة ومستقلة وموثوقة. وتجمع الخدمة بين نقاط الاتصال المتعددة (تبديل عديد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية MPLS/ وشبكة LTE والبرودباند) وتستخدم تقنية التوجيه لاختيار أفضل مسار لكل تطبيق لضمان ثبات الأداء والتغلب على المشكلات المتعلقة بالجودة والانقطاعات.


ومن أهم خصائص هذه الخدمة:

منصة خاصة داخل الدولة لاستضافة شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات

مبادئ شبكة معرفة بالبرمجيات

نموذج خدمة مرن وباتفاقية مستوى خدمة عالية المستوى

نموذج تجاري مرن يعتمد مبدأ الدفع بحسب الخدمة المقدمة

أجهزة مستأجرة في موقع العميل، ما يسهم في تقليل الإنفاق الرأسمالي

ومن خلال العمل مع شركة VMware رائدة شبكات المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) وخدمة الاتصال الآمن (SASE) ستمكن هذه الخدمة المدارة الشركات من توجيه اهتمامها إلى أنشطتها الأساسية، في الوقت الذي تتولى فيه Ooredoo الشريك الموثوق إدارة الاتصالات عبر الشبكة. وبما أنها خدمة رقمية ومستقبلية لخدمة عملائنا، فستوفر هذه الخدمة المدارة الجديدة، وبتكلفة متدرجة ومعتدلة، عائداً كبيراً على الاستثمار.

ومن أهم مزايا هذه الخدمة:

الشريك الوحيد داخل الدولة (VMware) لتقديم منصة خاصة لاستضافة شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات

التحكم بشبكة المناطق الواسعة وإدارتها عبر مراكز Ooredoo للبيانات ذات المستوى الثالث

تصميم متوافق مع توجيهات PCI-DSS

مصدر شامل ومتكامل لجميع الاحتياجات من الشبكات الواسعة المعرفة بالبرمجيات

وتم تصميم Enterprise EDGE للمساعدة على تجاوز العديد من العقبات التي تواجه الشركات والهيئات، لا سيما في قطاعات المالية والخدمات الصحية والمؤسسات الحكومية ومنافذ التجزئة والتعليم والإنشاءات. تابعونا لمعرفة المزيد عن هذه الخدمة الرائعة أولاً بأول.

مزايا Ooredoo