Domestic Workers

أخبار رائعة لعملاء خدمات Ooredoo المالية!

أطلقنا ميزة جديدة لدفع رواتب العمالة المنزلية عبر تطبيق خدمات Ooredoo المالية، لنوفر لك طريقة سهلة وسريعة يمكنك الاعتماد عليها لدفع رواتب العمالة المنزلية.

 

ولتتمكن من متابعة معاملتك المالية بسهولة، وفرنا لك سجلاً رقمياً يتضمن كافة الراوتب التي قمت بتحويلها مع خيار لتنزيل هذا السجل على جهازك أو إرساله عبر البريد الإلكتروني لأي شخص آخر مباشرة من خلال التطبيق.

 

الخدمة الجديدة – المتاحة عبر محفظة الجوال في خدمات Ooredoo المالية – تتيح لك تسجيل بيانات العمالة المنزلية في تطبيق خدمات Ooredoo المالية، وإضافة الأموال لرصيد محفظة الجوال الخاصة بك، ثم دفع الرواتب للعمالة المنزلية مرة واحدة أو بشكل دوري.

ويمكنك الوصول إلى هذه الميزة الجديدة واستخدامها من خلال تطبيق خدمات Ooredoo المالية. وهي تتيح لك عدة خيارات لإضافة أو تعديل أو حذف معلومات العمالة المنزلية، وإضافة جدول زمني لدفع الرواتب بشكل دوري أو لمرة واحدة.

لإضافة المعلومات الخاصة بمستلم الراتب من العمالة المنزلية، ستحتاج إلى إضافة رقم محفظة الجوال الخاصة بالمستلم، ورقم جواز السفر أو البطاقة الشخصية القطرية للمستلم، وتحديد قيمة الراتب. وعند دفع الراتب، سواء لمرة واحدة أو بشكل دوري، سيتم إرسال إشعار لك وللطرف المستلم عبر رسالة نصية.

بالنسبة لرسوم دفع الرواتب باستخدام هذه الميزة، فهي 10 ر.ق فقط، ولا تنس أنه بإمكانك متابعة سجل الرواتب التي قمت بتحويلها للعمالة المنزلية من خلال خيار إرسالها من التطبيق إلى عنوان البريد الإلكتروني مباشرة.

وبمناسبة إطلاق هذه الميزة الجديدة، نقدم لك عرضاً خاصاً تحصل من خلاله على 100 نقطة نجوم في كل مرة تقوم فيها  بدفع الراتب لأي من العمالة المنزلية عبر محفظة الجوال الخاصة بك. ويستمر العرض لغاية 31 ديسمبر 2020.

هذه الميزة الجديدة متاحة عبر تطبيق خدمات Ooredooالمالية المتوفر عبر متجري App Store و Google Play. يطبق الحد الأعلى لقيمة الحوالات المرسلة من محفظة جوال إلى أخرى ولجميع الحوالات. 

تطبق حدود التحويلات من محفظة إلى محفظة أيضاً على دفع رواتب العمالة المنزلية
 
دليل التعرفة وحدود المعاملات