Cloud Connect

حل Cloud Connect to Microsoft Azure من Ooredoo

 

يعد Cloud Connect to Microsoft Azure من Ooredoo أول حل في قطر لتوفير وصول آمن وموثوق وبأسعار مناسبة إلى الخدمات السحابية العامة والخاصة من Microsoft Azure!
فمع هذا الحل من Ooredoo، يمكن للمؤسسات الوصول بثقة وأمان إلى خدمات النطاق الخاص بـ Microsoft Azure في أوروبا، والخدمات السحابية العامة مثل Microsoft Office 365 و Dynamics 365.
وبذلك، يمكن للعملاء من الشركات إطلاق الخدمات في السوق بسرعة أعلى ومرونة أكبر، والحصول أيضاً على خدمات اتصالات آمنة، وتعزيز إداراتها لدفع عجلة التحول الرقمي.

 

المزايا



 

أداء استثنائي للشبكات الواسعة WAN

 

اقرأ المزيد

بفضل التوفر الدائم، ومعدل التأخير المنخفض، والمعدلات المنخفضة لفقدان الحزمة، سيتمكن العملاء من تبني بيئة سحابية هجينة بكل ثقة.

 

مرونة أكبر وإطلاق الخدمات
في السوق بشكل أسرع

 

اقرأ المزيد

باستخدام السعة المتكاملة عبر الشبكة من Ooredoo يمكن للعملاء تركيب الشبكات الواسعة WAN بسرعة والانتقال بسهولة بين النطاقات الترددية.

 

اتصال
آمن

 

اقرأ المزيد

توفير مسارات لحركة البيانات عبر شبكة خاصة شاملة بدلاً من الإنترنت العام، ما يعزز أمن الشبكات بصورة متكاملة. هذه الاتصالات الآمنة مناسبة للمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع العام على وجه الخصوص.

 

تعزيز
الإدارة

 

اقرأ المزيد

يوفر الحل إمكانية المتابعة الفورية لأداء الشبكة بشكل كامل، ما يساعد في تخطيط الشبكة بشكل فوري واكتشاف المشكلات وإصلاحها وضبط الشبكة للحصول على أداء مثالي.


 

 

ومع فريق مخصص للخدمات السحابية وخدمات مركز البيانات، ومركز عمليات للشبكات يعمل على مدار الساعة، يمكن لـ Ooredoo مساعدة المؤسسات على نشر وإدارة عمليات نقل الخدمات السحابية المعقدة. وقد تم اعتماد Ooredoo بواسطة Microsoft كمزود لخدمات اتصالات ExpressRoute إلى Microsoft Azure (اضغط هنا).

 

كيفية طلب الخدمة:
يمكنك طلب الحصول على Cloud Connect to Microsoft Azure من Ooredoo عبر التواصل مع مدير حسابك!