كأس العالم beIN باقة

هل ترغب بمشاهدة مباريات كأس العالم روسيا 2018 FIFAحصرياً على beIN

كل ما عليك فعله هو الترقية لباقة الألياف الضوئية 30 ميغابت بالثانية للحصول على باقة كأس العالم روسيا 2018 FIFA مباشرة وحصرياً على beIN عبر Ooredoo tv ودون أي تكلفة إضافية على باقات الألياف الضوئية 30 ميغابت بالثانية أو الباقات الأعلى.. يمكنك ترقية باقتك لدى أي من مراكز Ooredoo أو بالاتصال على 111.

وإذا كنت مشتركاً بباقة الألياف الضوئية 30 ميغابت بالثانية أو الباقات الأعلى مسبقاً، فستحصل على مشاهدة لجميع مباريات كأس العالم روسيا 2018 FIFAحصرياً على قنوات beIN دون تكلفة إضافية. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى القناة رقم 0.

وستعرض جميع مباريات كأس العالم روسيا 2018 FIFA مباشرة وحصرياً عبر باقة beIN، وتتضمن قنوات: beIN SPORTS HD 1 MAX و beIN SPORTS HD 2 MAXو beIN SPORTS HD 3 MAX و beIN SPORTS HD 4 MAX.

وللمشتركين الذين يرغبون بمتابعة المباريات بتقنية 4K فائقة الوضوح، فيمكن إضافة قناة beIN 4K التي ستبث مباريات مختارة بهذه التقنية المتطورة، ومقابل 37 ر.ق فقط، مع العلم أنه يجب الاشتراك بباقة كأس العالم روسيا 2018 FIFAالرئيسية لإضافة هذه القناة.

أما لمشتركي Ooredoo tv ممن يرغبون بمشاهدة كأس العالم روسيا 2018 FIFA الحصرية على beIN دون تغيير باقتهم، فيمكنهم الاشتراك باقة كأس العالم روسيا 2018 FIFA مباشرة وحصرياً على beIN بقيمة 550 ر.ق، ويمكن الحصول عليها بالانتقال إلى القناة رقم 0 واتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة.

الشروط والأحكام: تكون هناك فترة التزام لمدة 12 شهراً لمشتركي باقات الألياف الضوئية 30 ميغابت بالثانية والباقات الأعلى الحاليين والجدد الذين يحصلون على باقة كأس العالم روسيا 2018 FIFAحصرياً على beIN دون تكلفة إضافية. في حال تم إلغاء باقة الألياف الضوئية أو تخفيض الباقة لسرعة 15 ميغابت بالثانية قبل انتهاء فترة 12 شهراً، فسيتم احتساب باقة كأس العالم روسيا 2018 FIFAحصرياً على beIN وهي 550 ر.ق.

الأسئلة المتكررة
 

جدول مباريات كأس العالم