لماذا تختار Ooredoo tv
 
 
 
 

لماذا تختار Ooredoo tv

الخيار الأفضل للدراما والكوميديا والبرامج الوثائقية. فنحن نقدم لك أحدث المسلسلات والأفلام وأهم الأحداث الرياضية وأفضل خدمة مشاهدة حسب الطلب.

تطبيقات ترفيهية

حول أي جهاز تلفزيون إلى تلفزيون ذكي متوافق مع التطبيقات! احصل على مكتبة متنوعة من التطبيقات المميزة واستمتع بالمحتوى الترفيهي لجميع أفراد العائلة.

المزيد

قنوات MBC HD حصرياً على Ooredoo tv

إذا كنت تريد مشاهدة أحدث المسلسلات والبرامج الترفيهية والأفلام والأخبار وبرامج الأطفال بتقنية HD فائقة الوضوح، Ooredoo tv توفر لك كل ذلك!
يسرنا وبكل فخر الإعلان أن خدمة Ooredoo tv قد حصلت على الحقوق الحصرية لجميع قنوات MBC HD في قطر.

المزيد

حسب الطلب

أحدث الأفلام الأكثر شعبية بين يديك. النوادي: توفر لك جميع باقات إكسترا الوصول إلى نادي Ooredoo tv، حيث العدد غير المحدود من الأفلام حسب الطلب دون أي تكاليف إضافية.

المزيد

ميزة الإيقاف المؤقت ومشاهدة ما فات للبث المباشر

هل تحتاج إلى استراحة؟ يمكنك الآن إيقاف القنوات المباشرة مؤقتاً لمدة تصل إلى 20 دقيقة مع Ooredoo tv واستكمال المشاهدة من حيث توقفت.

هل فاتتك مشاهدة برامجك؟ لا تقلق، يمكنك مشاهدة ما فاتك من البرامج إلى ما قبل يومين! أرجع البرامج لمدة 20 دقيقة لمشاهدة ما فاتك بالضغط مع الاستمرار على زر الاتجاهات "يسار" بجهاز التحكم.

التحكم الأسري

يمكن حجب جميع قنوات الترفيه والأفلام حسب الطلب التي نوفرها وفقاً لـ 6 إعدادات للتحكم الأسري G ،PG ،PG-13 ،PG-15، غير مصنفة (Not Rated)، سرية (Restricted).

تعرف على ميزة Kids Mode الجديدة!

تعد Kids Mode أحدث المزايا التي أضفناها إلى خدمة Ooredoo tv، وهي مصممة خصيصاً للمشاهدين من الأطفال.

المزيد

تطبيق Ooredoo tv

قم بتنزيل التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي ولا تفوت أياً من الأفلام المتوفرة في نوادينا أينما كنت الترفيه بين يديك .

المزيد

المشاهدة على عدة شاشات

هل تريد مشاهدة Ooredoo tv في غرفة أخرى بمنزلك؟

اطلب الحصول على جهاز استقبال إضافي لخدمة Ooredoo tv في منزلك مقابل 99 ر.ق شهرياً وشاهد جميع القنوات والباقات التي اشتركت بها مع جهاز الاستقبال الأساسي لديك للخدمة

المزيد

البحث عن القنوات

هل تبحث عن شيء تشاهده؟ اذهب إلى خيار "البث المباشر (Live TV)" للتعرف على أكثر القنوات مشاهدة لديك.

هل تود مشاهدة الأحداث الرياضية الشيقة؟ هل تبحث عن قناة أطفال أو تريد أن تتعرف على الأخبار أولاً بأول؟ ما عليك سوى الضغط على زر "خيارات (Options)" مرتين لاختيار قنوات Ooredoo tv التي تناسبك.

سهولة التركيب

احصل على Ooredoo tv اليوم. يمكن لعملاء البرودباند وموزايك بكل بساطة زيارة أي من مراكز Ooredoo والحصول على جهاز Ooredoo tv Play مجاناً. اذهب إلى المنزل وقم بتوصيل الجهاز بشبكة الألياف الضوئية من Ooredoo واستمتع. فلا داع لانتظار الفنيين لتوصيل الجهاز.