خدمة تحويل الراتب

خدمة دفع الرواتب (تحويل الراتب)

هل تعلم أن مع خدمة دفع الرواتب من Ooredoo، والتي تديرها الشركة بالتعاون مع QNB، يمكن تحويل راتبك مباشرة إلى حساب محفظة جوالك عبر خدمات Ooredoo المالية.

وتمكنك خدمة دفع الرواتب من Ooredoo من استلام راتبك بالطريقة التي تريد، وهذا يعني أنه لا حاجة للقلق بشأن حمل النقود معك عند الخروج، كما ستمكنك من استخدام خدمات Ooredoo المالية الأخرى بسهولة مثل تحويل الأموال، وإعادة تعبئة رصيد هلا، وغيرها.

وأفضل ما في الأمر أن الخدمة توفر لك بطاقة خصم يمكنك استخدامها في أجهزة الصراف الآلي وفي نقاط البيع المختلفة، داخل قطر وخارجها. وتتميز هذه الخدمة بالأمان وسهولة الاستخدام على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما تتضمن مجموعة من المزايا الفورية، مثل إمكانية الحصول على الرقم السري (PIN) لبطاقتك من خدمة دفع الرواتب عبر رسالة نصية.

يرجى الملاحظة: أن الحد الأعلى اليومي للأموال التي يمكن لمستخدمي خدماتOoredoo المالية إيداعها في محافظهم المالية هو 10,000 ر.ق. ويشمل ذلك جميع أنواع خيارات إيداع الأموال في المحافظ المالية، بما في ذلك إيداع الأموال في مراكز Ooredoo، أو من خلال أجهزة Ooredooللخدمة الذاتية، أو إرسال حوالات Eazypay من خلال بنك QNB، أو الحوالات المحلية الى المحفظة المالية.

خدمة تحويل الرواتب
 

بالاشتراك مع

بنك قطر الوطني
 

لمزيد من المعلومات