Ooredoo WallPost ERP

حل Wallpost ERP يساعدك على تحويل شركتك رقمياً وإطلاق إمكاناتك!

يسعدنا أن نقدم لكم WallPost ERP، أحد الحلول المهمة التي توفرها Ooredoo في مجال تخطيط موارد المؤسسات، والذي يساعد على دمج الخدمات المساندة في عملك.

ومع استخدام لوحة معلومات مركزية واحدة، يمكن للمسؤولين الحصول على معلومات شاملة عن أعمال شركتك، ما يمكنهم من اتخاذ القرارات بشكل فوري لتحقيق أعلى درجات الفعالية، الأمر الذي يسهم في تحسين الإنتاجية والكفاءة وخفض التكاليف.

مع توفير بمجرد لمسة زر، لن ينقطع اتصالك بشركتك أبداً، كما أنك ستستفيد من التطبيقات التفاعلية سهلة الاستخدام المتوفرة للأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو Android. ويتميز حل WallPost ERP بالمرونة الكافية التي تمكنك من دمج وحدات الأعمال المختلفة

 

 

قم بتفعيل تجربة Dindone مجاناً لمدة 60 يوماً!

وبالإضافة إلى ذلك، فإن حل WallPost ERP يتضمن وظائف مخصصة للمساعدة في إدارات الشركة المختلفة مثل مبيعات التجزئة والإنشاءات والعقارات والشؤون القانونية والاستشارات والتدقيق.

الفوائد

المزايا لمختلف القطاعات

الإنشاءات

توحيد جميع الأمور المتعلقة بالقوة العاملة عبر التخطيط الجيد، وتعزيز كفاءة أعمالك من خلال الاستفادة من نظام سير العمل الآلي الذي يتيح لك المتابعة وتحسين كفاءة العمليات - ما يضمن زيادة الأرباح وتعزيز رضا العملاء

خدمات الطعام

يمكن للمطاعم ومقدمي خدمات الطعام الاستفادة من مزايا معززة لطلب الطعام، وإدارة قاعدة بيانات العملاء، وسهولة حجز الطاولات وغيرها الكثير.

العقارات

يساعد هذا الحل على جدولة دفعات الإيجار/ البيع وإرسال إشعارات تأخر الدفع آلياً ومراقبة نفقات الشركة والملكية وتتبع دفعات المزودين باستخدام مزايا التقارير الذكية

المصانع

يمكنك تطوير عمليات الإنتاج وتحويلها إلى آلية بالكامل عبر التخطيط والاستجابة للطلبات والاحتياجات الجديدة، بالإضافة إلى التقليل من الأخطاء الناتجة عن التخطيط المستقبلي. ويمكنك زيادة الإيرادات وتخفيض النفقات التشغيلية من خلال الاستغناء عن الإجراءات اليدوية.

قم بتفعيل تجربة Dindone مجاناً لمدة 60 يوماً!

ويمكن للشركات من مختلف القطاعات والأحجام في قطر الاعتماد على حل WallPost ERP كأساس لمسيرة التحول الرقمي المستند إلى الحوسبة السحابية لديها. وفي المحصلة، سيكون حل WallPost ERP هو العامل المهم في تعزيز تنافسية شركتك.