إبدأ الآن

البدء باستخدام الخدمة


إن فتح حساب محفظة جوال في خدمات Ooredoo المالية سهل جداً ومجاني تماماً. وبمجرد قيامك بالتسجيل مجاناً، يمكنك استخدام محفظة الجوال للاستفادة من العديد من الخدمات، بما في ذلك إرسال الأموال إلى الأهل والأصدقاء في أكثر من 200 بلد حول العالم.



اشترك الآن بالاتصال على #140* من جوالك الشهري أو هلا وإتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإدخال رقم بطاقتك الشخصية القطرية وقبول الشروط والأحكام بعد ذلك. وأخيراً إنشاء رقمك السري الآمن (mPIN) المكون من 6 أرقام.


كما يمكنك التسجيل أو ترقية محفظة الجوال الخاصة بك بالتوجه إلى أي من مراكز Ooredoo ومعك بطاقتك الشخصية القطرية، والطلب من موظفي المركز تسجيلك في خدمات Ooredoo المالية. التسجيل مجاني تماماً ولن يستغرق إلا بضع دقائق فقط.

إيداع مبلغ هو طريقة لإيداع الأموال في محفظة جوالك لخدمات Ooredoo المالية.

تحويلات دولية مع موني جرام
تحويلات دولية مع موني جرام

تتم جميع عمليات التحويل التي تقوم بها موني جرام مباشرة من الهاتف الجوال الخاص بك من Ooredoo إلى 200 بلداً، مع ثقة تامة باستلام المبالغ من الجهات المحولة إليها والتي تشمل اكثر من 347.000 منفذاً تابعاً لموني جرام حول العالم.


MoneyGram
حوالات دولية مع Ooredoo Exchange
حوالات دولية مع Ooredoo Exchange

بفضل خدمة Ooredoo Exchange ضمن خدمات Ooredoo المالية، يمكنك الآن إرسال الأموال إلى الحسابات المصرفية في بلدان مختارة مباشرة من الرقم الجوال من Ooredoo.

يرجى الضغط هنا للإطلاع على الأسئلة المتكررة.

تطبيق خدمات Ooredoo المالية

نزل تطبيق خدمات Ooredoo المالية و أرسل الأموال فوراً من هاتفك الذكي.
يتوفر التطبيق لأجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS و اندرويد.

المزيد