كيفية جمع نقاط نجوم

كسب نقاط نجوم


ان كسب نقاط نجوم عملية سهلة للغاية. في كل مرة تجري مكالمة أو ترسل رسالة نصية أو تدفع الرسوم الشهرية أو تستخدم أي من خدمات Ooredoo ستكسب نقاط نجوم. ويمكنك كسب النقاط من ما يصل إلى 20 خدمة من خدمات Ooredoo المدرجة تحت رقم بطاقتك الشخصية. كما يمكنك أيضا كسب نقاط نجوم عند الانفاق في المحلات المشاركة لبرنامج نجوم.

إذاً، سواء كنت على اتصال مع أحبابك في قطر أو في الخارج، أو تقوم بمشاهدة برامج Ooredoo TV ، أو تتصفح الانترنت، ستقوم تلقائياً بجمع النقاط التي يمكن استبدالها بهدايا ومكافآت خاصة قد تكون بحاجة لها أنت أوعائلتك.

كيف تكسب نقاط نجوم؟

تختلف طريقة الحصول على نقاط نجوم باختلاف الاستخدام سواء من هلا مسبقة الدفع، أو من الخدمات التي تعتمد على الفواتير الشهرية مثل الشهري أو الارضي أو أي من خدمات الانترنت الفائق السرعة.

آلية كسب النقاط لعملاء هلا

آلية كسب النقاط لعملاء هلا

سيحصل عملاء هلا على نقاط نجوم مقابل استخدامهم الفعلي لخدمتهم من هلا وليس مقابل كل عملية تعبئة. وسيتم احتساب إنفاقك وستتم إضافة النقاط مقابل الاستخدام إلى حسابك من نجوم في أول أسبوع من كل شهر ميلادي.

آلية الحصول على النقاط مقابل الخدمات الظاهرة في الفاتورة

آلية الحصول على النقاط مقابل الخدمات الظاهرة في الفاتورة

للخدمات التي تعتمد على الفواتير الشهرية مثل الشهري و Ooredoo TV، ستحصل على نقاط على استخداماتك في اليوم الذي يلي تاريخ الفاتورة الخاصة بك في كل شهر. سيتم احتساب هذه النقاط في حسابك "كنقاط مؤجلة".

النقاط المؤجلة هي النقاط التي اكتسبتها والتي لم يتم تحويلها لحساب نجوم الخاص بك بعد. عند دفع الفاتورة كاملة يتم تحويل نقاط نجوم المؤجلة إلى حسابك في اليوم التالي، ويمكنك بعدها أن تحصل على مكافآتك.

كسب نقاط نجوم من الشركاء

نحن نعمل باستمرار على زيادة عدد شركائنا الذي يمكن لأعضاء نجوم كسب نقاط نجوم (واستبدالها) من خلالهم. وسيحصل الأعضاء على الفرصة لكسب نقاط نجوم عند التسوق وتناول الطعام و الكثيرغيرها. لمعرفة جميع الشركاء الذين يمكنك كسب النقاط من خلالهم، اضغط هنا.