الحلول التشاركية للأعمال

الحلول التشاركية للأعمال من Ooredoo

احصل على منصة المكالمات والحلول التشاركية للجيل القادم الآن مع خدمات بقيمة مضافة.




نظام الجيل القادم للاتصالات الصوتية والتشاركية

وستساهم هذه المنصة المعتمدة على حلول Cisco التشاركية المستضافة في تغيير مفاهيم الاتصالات لدى الشركات.

وتحتوي هذه المنصة المتطورة على العديد من الميزات مثل الاجتماعات المتعددة عبر الفيديو والرسائل الفورية والبريد الصوتي الذكي وغيرها من الميزات الأساسية مع الخدمات التشاركية للجيل القادم.

كما نضع بين يديك الآن مجموعة من الخدمات الإضافية حسب الطلب بعد إطلاق نظام خدمات الاتصالات الموحدة والتشاركية بالقيمة المضافة ( UCC VAS) لتلبية جميع احتياجات الشركات.

يمكنك الآن توسعة خدمات الاتصالات في شركتك من خلال ميزة الترقية حسب الطلب. كما يمكنك الآن استئجار تقنيات Cisco من خلالنا، ما يعني الحصول على تقنيات متطورة دون الحاجة لدفعات مقدمة.




 

مزايا هذا الحل من Ooredoo

آمن

مرن

PRICING

قابل للتطوير

اكتشف مزايا هذا الحل


خدمات الاتصالات الموحدة والتشاركية بالقيمة المضافة

نقدم لعملائنا من الشركات مجموعة متكاملة وحلولاً تشاركية شاملة تناسب جميع الاحتياجات على اختلافها وتنوعها.

وتشمل الخدمات المتخصصة لوحة التحكم، وخدمة الفاكس عبر الإنترنت وتسجيل المكالمات والدليل التفاعلي وقفل الهواتف وغيرها الكثير.

مع خدمة عملاء على مدار الساعة وطوال أيام السنة، تقدم لك مجموعة خدمات الاتصالات الموحدة والتشاركية بالقيمة المضافة أفضل الحلول المشفرة، ودون الحاجة للاستثمار بالمعدات.


Ooredoo تحصل على شهادة الشريك الذهبي من Cisco

حصلت Ooredoo على شهادة الشريك الذهبي من Cisco. ويعد البرنامج إطاراً شاملاً مخصصاً لتكريم الشركاء الذين يقدمون جودة عالية في الخدمات السحابية، أو الخدمات المدارة أو الخدمات المدارة الافتراضية بالاعتماد على تقنيات Cisco.

استئجار المعدات وإعادة شرائها

يمكنك الآن استئجار أحدث تقنيات سيسكو من خلال Ooredoo. وهذا يعني أنه بإمكانك وبسهولة الحصول على البنية التحتية اللازمة لمزاولة أعمالك مثل حلول الشبكات، والتقنيات التعاونية، وأجهزة الهواتف، وحلول الفيديو والتراسل الفوري، والخوادم، والكثير غيرها دون حاجة لدفع قيمتها نقداً.

الشروط و الأحكام