Cisco Webex Teams

Cisco Webex Teams

حل تشاركية الأعمال المرتكز إلى تقنية السحابة

اكتشف عالماً يمنحك كفاءة في التكلفة وأسعاراً منخفضة مع خدمات Cisco Webex Teams!

توفر Ooredoo وخدمات Cisco Webex Teams مجموعة متكاملة من أدوات الاتصالات وتشاركية الأعمال ومزايا متطورة لتسهم في تغيير الطريقة التي تتواصل فيها عبر شبكة Ooredoo سوبرنت.

فقد أحدثت خدمة Cisco Webex Teams تغييراً جذرياً في الطريقة التي تنجز فيها الأعمال في أي وقت وأي مكان، عبر خدمة الاتصالات للشركات البسيطة والآمنة والمتكاملة والشاملة.

فعند استخدام Cisco Webex Teams، سيتمكن العملاء من الشركات من مشاركة الشاشات وشاشات العرض التفاعلية، واتخاذ القرارات بشكل مباشر. وسيتمكن العملاء والموظفون من العمل معاً بكفاءة مستخدمين أحدث التقنيات للتعليق والمشاركة وطرح الأسئلة. كما سيتمكن المستخدمون، من خلال نظام Cisco Webex Teams الآمن المتوفر على مجموعة كبيرة من الأجهزة الجوالة، من مشاركة الاجتماعات والملفات والمحادثات بشكل فوري.

تواصل أفضل مع Cisco Webex Teams

تجربة واحدة
عرض واحد

صممت لتناسب الطريقة التي تنجز بها أعمالك

توفر خدمة Cisco Webex Teams مجموعة قوية من خدمات الاتصالات تناسب جميع الأساليب التي تحتاج إليها لإتمام اتصالاتك. فقد تكون شركتك جديدة ولديها حل يستخدم لحاجة معينة، أو كان لديها نظام أساسي قديم، أو بدالة ترغب بترقيتها. ولربما تكون قد اتخذت ما يلزم للتحول إلى خدمة الإنترنت أو نفذت خدمة ترتكز على تقنية السحابة، وترغب في توسيع قدراتك إلى أكثر من ذلك. في هذه الحالة ستأخذ خدمة Cisco Webex Teams اتصالاتك إلى المستوى الأعلى من خلال توفير خدمة متكاملة لتشاركية الأعمال لجميع العاملين في شركتك، بحيث يصبح لديهم: خدمة واحدة، وتجربة واحدة للجميع.


يتميز حل Cisco Webex Teams بما يلي:

البساطة

البساطة


يتم توفير خدمة Cisco Webex Teams بالكامل عبر Ooredoo كلاود، ويسهم كل عنصر من مكوناتها في جعل تجربة المستخدم والمدير أكثر بساطة وتفاعلية. وتتميز Cisco Webex Teams بسهولة الاستخدام والإدارة. ويتم توفيرها للراغبين مقابل اشتراك منخفض بحيث يمكن إضافة الخدمة حسب الطلب.

الأمان

الأمان


إن شبكتنا سوبرنت الحائزة على الجوائز، إلى جانب ريادتنا في خدمات الاتصالات وتقنية الحوسبة السحابية تساعدان في ضمان الأمن والموثوقية.

التكامل

التكامل


سيحصل العملاء على أفضل أدوات لتشاركية الأعمال ضمن خدمة واحدة متكاملة توفر تجربة رائعة بغض النظر عن الموقع أو الجهاز المستخدم، ما يمكن من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية ومقابلة أي شخص في أي مكان وزمان. ونظراً لاستضافة Cisco Webex Teams في Ooredoo كلاود، يتم تحديث كل خدمة تلقائياً لضمان توفرها للمستخدمين باستمرار.


لمعرفة المزيد، يمكن الاتصال بفريق الأعمال على 800 8000