Wavelinks

خدمة Wavelinks

إن خدمة Wavelinks الجديدة مخصصة للشركات والجهات الحكومية الكبيرة سريعة النمو والتي ترغب في إدارة كميات أكبر من البيانات والمعلومات. وتساعدة خدمة Wavelinks على بناء شبكة بيانات قوية وذات سعة كبيرة مستقلة بدون أي شبكة مستضافة.



البدء باستخدام الخدمة

تعتمد Wavelink على تكنولوجيا دمج أطوال الموجات بإشارة واحدة (Wavelength Division Multiplexing ). وتستخدم Wavelinks بشكل أساسي لتلبية متطلبات السعة الكبيرة مثل تخزين البيانات وشبكة التخزين (SAN) والتطبيقات. وتوفر Wavelink حلاً متكاملاً بسرعات 1 غيغابت أو 2.5 غيغابت أو 10 غيغابت أو 40 غيغابت لتصل إلى 100 غيغابت/ ثانية.

وتتراوح التطبيقات الداعمة لخدمة Wavelink بين خدمات الصوت والبيانات الأساسية وتطبيقات شبكات التخزين والشبكات الإفتراضية، مما يتيح للعملاء التحكم بنقل البيانات من خلال شبكة واحدة.

كما توفر خدمة Wavelink شبكة رئيسية قوية تتمتع بمرونة البروتوكولات المصممة وفقاً لاحتياجات العملاء ومستويات حماية ملائمة للشركات الفردية، وكل ذلك يتم بتكلفة مناسبة ، وذلك باستخدام السعة المستأجرة التي لا تتطلب استثماراً إضافياً في رأس المال.

وتدعم خدمة Wavelink من Ooredoo الواجهات المتعددة لمختلف الصفحات، نظراً لشفافية الخدمة لما تقدمه تكنولوجيا كل طول موجة. ويمكن استخدام Wavelink لتوفير التسلسل الرقمي المتزامن (SDH) أو الإيثرنت أو غيرها من البروتوكولات الأخرى مثل توصيل الألياف الضوئية (FICON) أو توصيل أنظمة الشركات (ESCON). كما يلبي النفاذ باستخدام Wavelink متطلبات المرونة بين المواقع مثل مراكز البيانات والمراكز الرئيسية.