اتفاقية مستوى الخدمة (SLA)

اتفاقيات مستوى الخدمة – ضمان تميز الخدمة

من الشائع تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بموجب اتفاقية. نحن ندعم في Ooredoo خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي نقدمها باتفاقية مستوى الخدمة (SLA).:
أهمية وقيمة الخدمة

أهمية وقيمة الخدمة

اعتمدت Ooredoo اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA’s) كجزء من مبادرات الجودة، لزيادة الاهتمام بالعملاء وتقديم الخدمة والأداء داخل الشركة

التفاصيل

المزايا التي توفرها هذه الخدمة للشركات

المزايا التي توفرها هذه الخدمة للشركات

ضمانات أساسية وتنوع وخيارات متكاملة كحل شامل

التفاصيل

 
ملخص مقترح الخدمة والعرض التجاري

ملخص مقترح الخدمة والعرض التجاري

مثال على إطار اتفاقية مستوى الخدمة

التفاصيل