الخدمات والمزايا

الخدمات والمزايا

مع تطبيق أعمالي للجوال وعبر الموقع المخصص My Ooredoo Business، يمكن للعملاء الاطلاع بشكل كامل على حساباتهم والتحكم بها، مع الحصول على مرونة كاملة لتغيير استخداماتهم حسب الحاجة من خلال تجربة تفاعلية مميزة وفورية.

الموقع المخصص My Ooredoo Business عبر الإنترنت

صمم الموقع المخصص My Ooredoo Business عبر الإنترنت لتقديم تجربة سلسلة للعملاء تمكنهم من إدارة خدمات الجوال بكل سهولة، بالإضافة إلى التحكم بخدمات الفواتير وكمية الاستخدام. ومن خلال الموقع المخصص My Ooredoo Business، يمكن للعملاء تفعيل الخدمات الإضافية وتغيير الحد الائتماني والتعرف على الخدمات وتصنيفها بشكل أفضل وتقديم الشكاوى ومتابعتها.

وأفضل ما في الأمر أن الخدمات المقدمة عبر الموقع المخصص My Ooredoo Business فورية، ما يعني الحصول على تحكم كامل من خلال المسؤول في الشركة.


 

تطبيق Ooredoo


ويمكّن تطبيق Ooredoo للشركات العملاء من الاطلاع على كمية الاستخدام، كما يتيح للموظفين تقديم احتياجاتهم للمسؤول في الشركة بالشركة للحصول على الخدمات الإضافية وتفعيل الباقات، وغير ذلك الكثير.

ولجعل الأمور أكثر سهولة للجميع، فإن هناك نسختين من هذا التطبيق، واحدة للمستخدم وأخرى للمسؤول في الشركة.

ويمكن الإصدار الأول المستخدمين من الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بكمية الاستخدام مع خيارات طلب الخدمات الإضافية من المسؤول في الشركة.

أما الإصدار الثاني فيحتوي على مزايا محدودة عبر الموقع المخصص My Ooredoo Business لخدمات الشركات، لكنه يتيح تحكماً وتفويضاً كاملين للطلبات بشكل فوري.

 

مفتاح مشاركة الأعمال

استمتع بحرية تنقل ومرونة لا تضاهى من خلال هذه الخدمة المبتكرة، والتي تمكنك من الحصول على رقم خط أرضي مرتبط برقم جوالك، واستخدامه في إجراء المكالمات واستقبالها عبر الهاتف الجوال، لتتمكن من إتمام أعمالك المكتبية من أي مكان تذهب إليه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من هذه المزايا التشاركية المتقدمة:

اتصالات موحدة

اتصالات موحدة

اتصالات صوتية ومرئية، ورسائل فورية عبر جهاز واحد أو كافة الأجهزة .

اللقاءات المرئية

اللقاءات المرئية

اتصالات الفيديو بين الأجهزة أو البرمجيات.

حرية التنقل

حرية التنقل

برنامج وكيل للوصول إلى الخدمات التشاركية عبر الأجهزة الجوالة.

التراسل الفوري والحضور

التراسل الفوري والحضور

الرسائل النصية بين المستخدمين، مع معلومات حول التوافر .

الرسائل الموحدة

الرسائل الموحدة

رسائل صوتية موحدة مع نظام البريد الإلكتروني.

رقم واحد لتلقي الاتصالات

رقم واحد لتلقي الاتصالات

يمكنك الرد على مكالمات الخط الأرضي عبر هاتفك الجوال .

إدارة أجهزة الجوال

يُعدُ حل إدارة أجهزة الجوال من Ooredoo حلاً شاملاً للإدارة المتكاملة لأجهزة الشركات والمؤسسات، ويمكن شركتك من إدارة أجهزة الموظفين والمحتوى والتطبيقات عبر شبكة الشركة.

ويعني ذلك أنك ستتمكن من تقليل المخاطر التي قد تواجه بيانات الشركة من خلال تأمين جميع الأجهزة المرتبطة بشبكة الشركة، بما فيها الأجهزة المملوكة من قبل الموظفين دون المخاطرة بإنتاجية الموظفين.

وسيقوم حل "إدارة أجهزة الجوال" باتخاذ الإجراءات اللازمة عند تعرض سلامة البيانات للخطر، ومن تلك الإجراءات:

مزايا الاتصالات

تحكم وقم بإدارة خدمات الجوال من خلال قائمة My Smart Menu الجديدة! اتصل بالرقم #100* للاستمتاع بالعديد من المزايا مثل خدمة " من المتصل بلاس" الجديدة والمجانية، والتي تمكنك من تحويل رسائل إشعارات المكالمات التي لم يرد عليها إلى أرقام بديله تحددها، بالإضافة إلى تخصيص رسائل إشعارت محددة للمكالمات التي لا يمكنك الرد عليها.

مزايا "My Smart Menu":

  • مجانية
  • سهلة الاستخدام
  • يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع
  • متوافقة مع جميع الهواتف
  • متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية

خدمة مجانية مفعلة مسبقاً ضمن خدمة الشهري تمكنك من معرفة رقم المتصل.


- الهدف من الخدمة تنبيهك إلى وجود مكالمة أخرى واردة من خلال نغمة خفيفة أثناء الاتصال مع إظهار اسم أو رقم المتصل حيث يكون لك الخيار في الاستمرار في مكالمتك الأولى أو إستقبال المكالمة الواردة الأخرى.
- لتفعيل الخدمة اضغط #43* ثم زر الاتصال أو موافق (OK)
- لإلغاء خدمة المكالمة بالانتظار اضغط #43* ثم زر الاتصال أو موافق (OK) - لاستقبال مكالمة ثانية اضغط موافق (OK)

خدمة مجانية مفعلة مسبقاً ضمن خدمة الشهري تمكنك من تحويل مكالماتك الواردة إلى رقم جوال آخر أو هاتف ثابت حتى لا تفوتك أي مكالمة. ويمكنك تفعيل هذه الخدمة من خلال الإعدادات على هاتفك.

ولا توجد رسوم لهذه الميزة وإنما يترتب عليك دفع تكلفة المكالمات المحولة.

تمكنك المكالمات الجماعية من التحدث مع 5 أشخاص في نفس الوقت.

  • لإجراء مكالمة جماعية أدخل الرقم الأول ثم ضعه في الانتظار. كرر العملية مع ما يصل إلى 5 أشخاص.
  • اختر المكالمات الجماعية من قائمة جوالك إذا كانت الميزة موجودة.
  • تطبق الرسوم المطبقة على كل مكالمة مشاركة في المكالمات الجماعية.

يحصل جميع مشتركي خدمة أعمالي على حساب بريد صوتي مجاني، ما يمكن المتصلين بك من ترك رسالة لك عند عدم ردك على المكالمة، أو في حال انشغالك أو تعذر الوصول إليك.

يمكن تفعيل هذه الخدمة بالاتصال على 123 من جوالك.

وتتوفر الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكنك تغيير اللغة المفضلة لديك من خلال الاتصال على *100*1# واختيار "تغيير اللغة".

وللاستماع إلى الرسائل في صندوق البريد الصوتي الخاص بك، اتصل من جوالك بالرقم 123.

لن يتم احتساب تكلفة مقابل استماعك إلى الرسائل الصوتية الواردة إليك خلال تواجدك في قطر.، لكن في حال قمت بترك رسائل صوتية أو استمعت إليها أثناء التجوال، فتحتسب التكلفة وفقاً لأسعار المكالمات أثناء التجوال لكل دولة، أو يتم خصمها من رصيد خدمة جواز Ooredoo.

ويمكنك إيقاف تشغيل خدمة البريد الصوتي في أي وقت من خلال الاتصال على *100*400#

إذا اتصل بك أحدهم بينما كان جوالك مغلقا أو مشغولاً أو خارج التغطية فسوف تصلك رسالة نصية تحتوي على رقم المتصل وتاريخ ووقت المكالمة.

لتفعيل الخدمة، حول مكالماتك إلى الرقم 122.


تمكنك من إرسال الرسائل النصية إلى أرقام الجوال الأخرى في جميع أنحاء العالم. تذكر إضافة + أو 00 إذا كانت رسالتك موجهة لمستخدمين خارج قطر.

تمكنك من إرسال الصور ومشاهد الفيديو إلى جميع أنحاء العالم.

تذكر إضافة + أو 00 إذا كانت رسالتك موجهة لمستخدمين خارج قطر.

في حال توافق جوالك وجوال الشخص الذي تتصل به مع خدمة مكالمات الفيديو يمكنكما من إجراء مكالمات مرئية على الهاتف الجوال. اختر مكالمة الفيديو من قائمة جوالك ثم اتصل. تأكد من ظهور أحد الرموز 3G أو 4G أو 4G+ على شاشة جوالك.