Ooredoo قطر

حصرياً عبر متجرها الالكتروني Ooredoo تطلق عرضاً خاصاً لعملاء خدمات الجوال آجلة الدفع

خصم 20% لعملاء الشهري 5G وقطرنا 5G الجدد عند الاشتراك عبر المتجر الإلكتروني

24 / 6 / 2020
الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد لعملاء الشهري 5G وقطرنا 5G الجدد الذين يشتركون بالخدمة حصرياً عبر المتجر الإلكتروني.
وصمم هذا العرض لتشجيع العملاء على الاستفادة من القنوات الرقمية وتجربة مدى سهولة وسرعة التعامل من خلالها، بالإضافة إلى دعم جهود تشجيع الأفراد على البقاء في المنازل تماشياً مع حملة "خلك فالبيت مع Ooredoo" التي أطلقتها الشركة منذ فترة. ومن خلال العرض، سيحصل عملاء الشهري 5G وقطرنا 5G الجدد على خصم 20% على قيمة الاشتراك الاعتيادي للباقة لمدة 6 أشهر عند الاشتراك عبر المتجر الإلكتروني.  
 
ويستمر العرض لغاية 23 يوليو 2020، وهو متاح لعملاء الشهري وقطرنا الجدد. ومن خلال العرض، بإمكان العملاء الجدد، على سبيل المثال، الحصول على باقة الشهري 5G (S) مقابل 88 ر.ق شهرياً بدلاً من قيمة الاشتراك الاعتيادي 110 ر.ق لمدة 6 أشهر، وعند اختيار باقة الشهري 5G (XL) فسيحصلون عليها مقابل 220 ر.ق شهرياً بدلاً من 275 لمدة 6 أشهر.
أما العملاء الجدد لباقة قطرنا 5G الفضية فسيحصلون على الباقة مقابل 304 ر.ق شهرياً لمدة 6 أشهر بدلاً من 380 ر.ق شهرياً، فيما سيحصل العملاء الجدد بباقة قطرنا 5G بلاتينيوم عليها بسعر 680 ر.ق شهرياً لمدة 6 أشهر بدلاً من 850 ر.ق شهرياً
وسيحصل عملاء الشهري 5G وقطرنا 5G الجدد أيضاً على مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية والمزايا؛ إذ سيحصل عملاء الشهري على اشتراك مجاني بخدمة STARZ PLAY أو ErosNow بالإضافة إلى تطبيق Urban Point، أما عملاء باقات قطرنا فسيحصلون على اشتراك مجاني بخدمة beIN CONNECT أو STARZ PLAY بالإضافة إلى تطبيق Urban Point.
كما يمكن للعملاء الاشتراك بخدمة Netflix عبر الجوال وإضافة تكلفة الاشتراك إلى فاتورة Ooredoo.
وحول العرض الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: "يعد البقاء في المنزل الطريقة المثلى لحماية أنفسنا وعائلاتنا والمجتمع خلال الأوقات الاستثنائية التي نشهدها. ويسرنا أن نقدم لعملائنا الكرام طريقة سهلة وسريعة للاشتراك بباقات الشهري 5G وقطرنا 5G المميزة عبر قنواتنا الرقمية، ما يتيح لهم الحصول على ما يريدونه دون الحاجة لمغادرة المنزل. كما سيمنح هذا العرض قيمة أكبر لعملائنا مقابل ما يدفعونه، لا سيما مع المزايا الإضافية التي سيحصلون عليها مع كل اشتراك، الأمر الذي سيلاقي استحسانهم بكل تأكيد."