Ooredoo قطر

Ooredoo تمنح عملاءها اشتراكاً مجانياً لمدة 60 يوماً لتجربة حل WallPost ERP لتخطيط موارد المؤسسات

التحديات الجديدة تتطلب من الشركات العمل بطريقة ذكية والاستعانة بالحلول المرنة والفورية

27 / 6 / 2020
الدوحة، قطر
 أعلنت Ooredoo أنها ستقدم لعملائها من الشركات اشتراكاً مجانياً لمدة 60 يوماً تتيح لهم من خلاله تجربة الوحدات الأساسية في حلERP  WallPost لتخطيط موارد المؤسسات وذلك انطلاقاً من جهودها لدعم المؤسسات وموظفيها الذين يزاولون أعمالهم عن بعد.
 
وتشمل فترة التجربة أسبوعاً واحداً لتنفيذ الخدمة، مع إمكانية طلب الشركات الاستفادة من تجربة الخدمة مجاناً حتى نهاية شهر يوليو 2020. ويمكن للشركات استخدام حلERP  WallPost حتى تتمكن من إدارة عملياتها الرئيسية عن بُعد، مثل عمليات الموارد البشرية والمبيعات وإدارة علاقات العملاء والكثير غير ذلك باستخدام هذا الحل.
 
ويجمع حل ERP WallPost لتخطيط موارد المؤسسات من Ooredoo خبرات الشركة في أعمال الاتصالات مع خبرات تطوير البرمجيات من شركة Smart Management IT Solutions، وخبرات المحاسبة وذكاء الأعمال من شركة Moore Stephens.
 
ويمكن الوصول إلى البيانات بشكل فوري من أي جهاز ومن أي مكان في العالم، باستخدام أداة لوحة المعلومات المركزية من خلال التطبيقات الذكية المتوفرة لأجهزة iOS وAndroid. وتوفر الخدمة أيضاً إمكانية متابعة الأداء بشكل فوري والقدرة على اتخاذ القرارات في أي مؤسسة أو مشروع أو حتى بالنسبة للموظف.
 
ويمكن للشركات الحصول على العديد من الفوائد عند استخدام حل تخطيط موارد المؤسسات   WallPost ERP  من Ooredoo، مثل زيادة الإنتاجية والكفاءة وترشيد التكاليف. كما أن هذا الحل قابل للتخصيص حسب احتياجات الشركات من مختلف الأحجام والقطاعات، من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وحتى الشركات الكبرى، ويمكن أيضاً ترقيته بسهولة ليواكب نمو أعمال الشركة. وبإمكان الشركات التي تستخدم هذه الخدمة الاستفادة من مزايا استمرارية الأعمال والتقنيات التي توفرها الخدمة والتي تواكب استخدامات المستقبل، والاستفادة كذلك من خدمات الدعم الفني المتخصصة من Ooredoo على مدار الساعة والتي ستساعد الشركات في جهودها للتحول الرقمي.
 
وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "لا شك أن العالم اليوم يمر بأوقات وظروف غير مسبوقة مع انتشار فيروس كوفيد-19 والذي أثر بشكل ملحوظ على العديد من قطاعات الأعمال. لذا باتت الشركات تبحث عن طرق جديدة لإنجاز أعمالها بما يضمن مواكبة الظروف المستجدة وضمان قدرتها على الاستمرار. ونحن في Ooredoo ملتزمون بتقديم الدعم لعملائنا من الشركات ومساعدتهم على التكيف مع ظروف العمل في بيئات متغيرة. ومن خلال منح الشركات فرصة لتجربة حل WallPost ERP من Ooredoo، ستتمكن تلك الشركات من معرفة مدى قدرتها على مواصلة إدارة عملياتها بكفاءة، حتى أثناء ممارسة الموظفين أعمالهم عن بُعد، كما يمكنها تجربة العديد من المزايا الأخرى التي يوفرها هذا الحل والتي يمكن الاستفادة منها أيضاً حتى بعد انتهاء فترة انتشار وباء كورونا. ونحن على ثقة بأن تقديم الاشتراك المجاني للعملاء سيعود بفوائد عديدة للكثير من الشركات، ونتطلع إلى توفير المزيد من مثل هذه الحلول في الأشهر القادمة."
 
ويعتبر حل تخطيط موارد المؤسسات WallPost ERP من Ooredoo مناسباً لمجموعة كبيرة من قطاعات الأعمال، مثل قطاع مبيعات التجزئة والصناعة والإنشاءات والعقارات، ويمكن أيضاً تخصيصه بالكامل ليتناسب مع احتياجات الشركات الفردية.
 
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.