Ooredoo قطر

تكريم الرئيس التنفيذي لشركة إندوسات Ooredoo بالجائزة الذهبية في حفل جوائز ستيفي لمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي 2021

تكريم الرئيس التنفيذي لشركة إندوسات Ooredoo بالجائزة الذهبية في حفل جوائز ستيفي لمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي 2021

29 / 5 / 2021
الدوحة، قطـــر
أحمد النعمة، الرئيس التنفيذي لإندوسات Ooredoo يفوز جائزة ستيفي الذهبية للإدارة المبتكرة في قطاع التكنولوجيا 
إندوسات Ooredoo تفوز بأربع جوائز تكريماً لقيادتها المميزة، واستجابتها لآثار جائحة كوفيد-19، وخدماتها الرقمية الرائدة، والتزامها بتميز وجودة الشبكة 
 
الدوحة، قطـــر – وجاكرتا، إندونيسيا: 27 مايو 2021: أعلنت إندوسات Ooredoo (شركة Ooredoo في إندونيسيا) عن فوزها بأربع جوائز جديدة من جوائز ستيفي لمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي لعام 2021. وتضمنت جوائز ستيفي التي حصلت عليها Ooredoo جائزة ذهبية واحدة، وفضية واحدة، وجائزتين برونزيتين تكريماً للشركة على الإدارة المبتكرة، واستجابتها لجائحة كوفيد-19، ومنتجاتها وخدماتها الرقمية الرائدة، والتزامها بجودة وتميز شبكتها. 
 
كما تعتبر تلك الجوائز تكريماً لإندوسات Ooredoo على استمرارها في العمل لدعم جهود إندونيسيا حكومة وشعباً خلال هذه الأوقات المليئة بالتحديات، وذلك من خلال توفير أفضل المنتجات والخدمات الرقمية للعملاء. وتتميز جائزة ستيفي الذهبية للإدارة المبتكرة بأهمية خاصة، وتعكس التزام الشركة بالحوكمة الجيدة، وتمكين موظفيها والابتكارات الرقمية التي تسرع في تحول إندونيسيا إلى دولة رقمية. 
 
فقد فاز أحمد النعمة، الرئيس التنفيذي لإندوسات Ooredoo بجائزة ستيفي الذهبية في فئة الإدارة المبتكرة في قطاع التكنولوجيا – الشركات التي يزيد عدد موظفيها على 100 شخص. وتأتي هذه الجائزة تكريماً للنعمة على قيادته المميزة لإندوسات Ooredoo التي استمرت في زخمها نحو النمو والحصول على مكاسب في حصة الشركة في سوق الاتصالات الجوالة بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19. كما تعتبر الجائزة تكريماً له لمساهمته في دعم الابتكارات، بما في ذلك تركيز إندوسات Ooredoo على المنتجات والخدمات الرقمية الجديدة التي ساعدت العملاء على التحول إلى نمط الحياة الإلكترونية عبر الإنترنت، ولالتزامه بتطوير وإشراك الموظفين في إدارة الشركة. 
 
وفازت إندوسات Ooredoo أيضاً بجائزة ستيفي الفضية لطريقة استجابتها وتعاملها مع جائحة كوفيد-19. فقد استثمرت إندوسات Ooredoo خلال الجائحة في شبكتها للفيديو من الجيل الرابع 4G لتلبية الارتفاع الكبير في الطلب على البيانات، وركزت اهتمامها على توفير المنتجات الرقمية الجديدة التي مكنت العملاء من الأفراد والشركات من البقاء على اتصال ومواصلة العمل، في الوقت الذي حافظوا فيه على سلامتهم وصحتهم وهم في منازلهم. وأطلقت إندوسات Ooredoo أيضاً العديد من المبادرات في إطار الاستجابة لجائحة كوفيد-19، والتي تضمنت الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وتوفير خدمات لتوفير البيانات مجاناً لمعظم الجامعات في إندونيسيا، لتمكين استمرار التعليم عن بُعد، وكذلك إطلاق منحة IDCamp للسنة الثالثة على التوالي وهو أكبر برنامج للمنح الدراسية في إندونيسيا الذي تدعو من خلاله المطورين الإندونيسيين الشباب لاكتساب المهارات المهنية اللازمة التي تمكنهم من المنافسة في المجال الرقمي. 
 
وتم أيضاً تكريم اهتمام إندوسات Ooredoo بتوفير منتجات بسيطة وملائمة، وكذلك توفير التميز في الشبكة، من خلال حصول الشركة على جائزتي ستيفي برونزيتين وذلك عن الابتكار في خدمات ومنتجات العملاء، وجائزة الابتكار في إدارة التكنولوجيا والتخطيط والتنفيذ. 
 
وتُعدُ جوائز ستيفي في منطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي من أوائل برامج الجوائز التي تكرم الابتكارات في مجال الأعمال في جميع دول منطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي البالغ عددها 29 دولة. وتعتبر جوائز ستيفي من أوائل برامج جوائز الأعمال في العالم، وهناك ثلاث فئات من جوائز ستيفي هي الذهبية والفضية والبرونزية، تمنح للشركات التي يتم اختيارها من قبل لجنة تحكيم تتألف من 100 مدير تنفيذي من مختلف أنحاء العالم.