الرئيسية : عن Ooredoo: المركز الصحفي : برنامج "نجوم" من كيوتل يجعل تناول الطعام خارج المنزل متعة لا تضاهى
برنامج "نجوم" من كيوتل يجعل تناول الطعام خارج المنزل متعة لا تضاهى

خمسة مطاعم جديدة تنضم إلى قائمة شركاء كيوتل المرموقين في برنامج "نجوم"

07-12-2011

الدوحة، قطـــر

 أصبح بإمكان عملاء كيوتل المشتركين في برنامج "نجوم" لمكافأة العملاء الآن التمتع بتجربة أوسع لتناول الطعام خارج المنزل واكتساب المزيد من نقاط نجوم، وذلك مع انضمام خمسة مطاعم جديدة إلى قائمة المطاعم المشاركة في برنامج "نجوم" والتي تضم حالياً أكثر من 100 من الشركاء.

من الآن وصاعداً، سيتمكن أعضاء برنامج "نجوم" من اكتساب نقاط نجوم في أي من مطاعم أبل بيز Applebee’s في الدوحة. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، إذ سيكون بإمكانهم أيضاً استبدال هذه النقاط في مطاعم أبل بيز Applebee’s، وتشيليز Chilis، وماكاروني غريل Macaroni Grill، وجوني روكيتس Johnny Rockets، وبيرتس كافي Bert’s Café.

Dine with Nojoom large تحميل الصورة

وبإمكان أعضاء برنامج "نجوم" الاستفادة من هذه المطاعم التي توفر لهم إمكانية "اكتساب النقاط واستبدالها" من خلال القيام بـ "يوم نجوم" كامل مع أفراد العائلة؛ يشمل وجبة الإفطار، والتسوق، يتبعه وجبة الغداء وقضاء فترة ما بعد الظهر في إحدى الحدائق المائية، يليها وجبة العشاء والسينما، مع تراكم النقاط التي يحصلون عليها أثناء استمتاعهم بأجمل الأوقات.

وتحرص كيوتل دائماً على إيجاد أفضل الطرق لإثراء تجربة العملاء والخيارات التي يقدمها لهم برنامج "نجوم". ومن خلال تناول الطعام في المطاعم المشاركة في برنامج "نجوم"، سيتمتع أعضاء البرنامج بمزايا اشتراكهم أكثر من أي وقت مضى.

ويوفر برنامج نجوم قيمة عالية طوال العام وذلك بوجود شركاء كيوتل المختلفين لاكتساب واستبدال النقاط، من بينهم الخطوط القطرية، ومجمع لاندمارك، والمخازن الكبرى، وبتيل، وسنتر بوينت، ودور السينما في قطر، وأكوا بارك، وجاردينيا، وستارلينك، بالإضافة إلى هذه المطاعم الخمسة الجديدة التي تقدم مجموعة كبيرة من الخيارات لتلبية كافة رغبات المشتركين ببرنامج "نجوم".

ومن الجدير بالذكر أن الاشتراك في برنامج "نجوم" من كيوتل مجاني لكل مقيم في قطر اختار كيوتل كمزود لخدمة الاتصالات. ويحصل أعضاء البرنامج على نقاط نجوم كلما قاموا بإجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة قصيرة، أو قاموا بمشاهدة موزايك تي في، أو تصفح شبكة الإنترنت، كما أنهم يحصلون على نقاط نجوم كلما استخدموا بطاقة بنك قطر الوطني وكيوتل الائتمانية من نجوم، أو قاموا بالتسوق لدى أحد شركاء برنامج "نجوم
".